خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أوروبا بتتكلم مصرى.. نجوم الفراعنة يتألقون فى أفضل ملاعب العالم.. محمد صلاح يقتحم التشكيلة المثالية لربع نهائي دوري الابطال.. الننى يطير لنصف نهائى "اليوروبا ليج".. وتريزيجيه أفضل لاعب افريقي بالقارة العجوز

السبت، 20 أبريل 2019 12:00 ص
أوروبا بتتكلم مصرى.. نجوم الفراعنة يتألقون فى أفضل ملاعب العالم.. محمد صلاح يقتحم التشكيلة المثالية لربع نهائي دوري الابطال.. الننى يطير لنصف نهائى "اليوروبا ليج".. وتريزيجيه أفضل لاعب افريقي بالقارة العجوز محمد الننى ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش سفراء الكرة المصرية في مختلف الأندية الأوروبية أوقاتاً رائعة فى ظل الإنجازات التي حققها نجومنا المحترفين على مدار الأيام الماضية، الأمر الذي رسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية.

 

محمد صلاح يتألق في دوري ابطال اوروبا مع ليفربول

 

البداية مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الذي تم إختياره في التشكيلة المثالية لمرحلة الإياب بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، كذلك موقع "sofascore" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول الإنجليزى لمنافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، وهي المرة الثانية على التوالي التي يصعد فيها محمد صلاح مع ليفربول للمربع الذهبي.

ويلتقى ليفربول بنظيره برشلونة فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما سيواجه توتنهام  نظيره أياكس في الطرف الآخر من المربع الذهبى.


 

محمد الننى يطير لنصف نهائي اليوروباليج مع أرسنال
 

في ذات الصدد، حجز محمد الننى مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج" للموسم الثاني على التوالي مع أرسنال الذي تفوق على نابولي الايطالي بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

ويحلم محمد الننى بحصد أول لقب قارى فى مسيرته الاحترافية بأوروبا، واللقب السابع طوال مشواره فى القارة العجوز بعدما توج بـ4 بطولات مع بازل السويسرى وبطولتين مع أرسنال.

 

محمود تريزيجيه أفضل لاعب افريقي في أوروبا

 

على صعيد متصل، صعد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا للمركز الثاني فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 8 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.51 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، خلف إيدين فيسكا لاعب باشاك شهير.

كما تواجد محمود تريزيجيه ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري التركي لموسم 2018 – 2019.

وضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري التركي، 8 لاعبين أبرزهم النجم المصري محمود تريزيجيه، والجزائري سفيان فيجولي لاعب جالطة  سراي التركي، وزميله المغربي يونس بلهنده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة