خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 هزائم هزت عرش الأهلي.. الفيصلي يغتال الحلم العربي.. ثنائية الزمالك توقف الأرقام القياسية.. الترجي ينهي آمال التاسعة.. الاتحاد يذل أبناء التتش برباعية .. خماسية صن داونز وصمة عار.. وإهانة من بيراميدز رايح جاي

الجمعة، 19 أبريل 2019 08:24 م
7 هزائم هزت عرش الأهلي.. الفيصلي يغتال الحلم العربي.. ثنائية الزمالك توقف الأرقام القياسية.. الترجي ينهي آمال التاسعة.. الاتحاد يذل أبناء التتش برباعية .. خماسية صن داونز وصمة عار.. وإهانة من بيراميدز رايح جاي الاهلي وبيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيبة أمل خيمت على جماهير القلعة الحمراء التي كانت تمني النفس الاستمرار في قمة الدوري العام خاصة بعد وداع مهين لبطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي عقب هزيمة قاسية، حيث كانت المسابقة المحلية الفرصة الأخيرة لاعبي الفريق الأحمر لمصالحة الجماهير.

حالة تذبذب المستوى التي يعاني منها المارد الأحمر خلال السنوات الأخيرة بشكل عام فرضت نفسها على نتائج النادي الأهلي في مختلف المسابقات المحلية والعربية والأفريقية، في وضع محير لعشاق الفريق الأحمر من المحيط إلى الخليج .

لم تكن هزيمة الأمس أمام بيراميدز في الدوري العام هي الأولى في سلسلة الهزائم التي اهتزت لها مدرجات الثالثة شمال حزناً وحسرة، بل هناك أكثر من هزيمة هزت عرش القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة نستعرضها في السطور التالية:

بيراميدز يهين الأحمر رايح جاي
 

فشل النادي الأهلي في رد الاعتبار بعد أيام قليلة من وداع دوري أبطال أفريقيا،ليلتقي المارد الأحمر بفريق بيراميدز في متفسات الجولة 25 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف، ليقف الفريق الأحمر عاجزاً عن رد اعتباره أمام بيراميدز الذي سبق وفاز على أبناء القلعة الحمراء في مباراة الدور الأول من عمر المسابقة المحلية بهدفين مقابل هدف .

خماسية صن داونز وصمة عار
 

وصمة عار ألحقها لاعبو القلعة الحمراء بتاريخ مشرف للنادي الأهلي في المسابقات الأفريقية، بعدما استسلم اللاعبين لهزيمة ثقيلة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا في نسخته القائمة، ليخسر الفريق الأحمر بخماسية نظيفة في هزيمة هي الأكبر ليس في تاريخ الأهلي وحسب بل في تاريخ الأندية المصرية بشكل عام، ليودع المارد الأحمر البطولة بعد الفوز في مباراة العودة بهدف واحد فقط .

زعيم الثغر يلقن أبناء القلعة الحمراء درساً قاسياً
 

على أرضه و وسط جماهيره، لقن الإتحاد السكندري النادي الأهلي درساً قاسياً في مباراة الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام في الموسم الجاري، بعد أن تمكن لاعبو زعيم الثغر من زيارة الشباك الحمراء بأربعة أهداف في مقابل ثلاثة للفريق الأحمر، ليعلن الاتحاد عن السقوط الأول للأهلي في الدوري .

الترجي ينهي آمال التاسعة
 

في مباراة لم يتوقعها أسوأ المتشائمين من جماهير القلعة الحمراء، فشل النادي الأهلي في تحقيق اللقب التاسع بدوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي بعد الوصول للمباراة النهائية، حيث خسر المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على استاد رادس أمام الترجي، رغم فوز الأحمر في الاسكندرية خلال مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

ثنائية الزمالك توقف الأرقام القياسية
 

توقفت الأرقام القياسية للنادي الأهلي في مسابقة الدوري العام خلال النسخة الماضية من البطولة، حيث كان الفريق الأحمر يحتفظ  بـ 11 عاما من اللاهزيمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في المسابقة المحلية، قبل أن يسقط الفريق الأحمر في الهزيمة خلال الدور الثاني من الموسم الماضي أمام فرسان ميت عقبة بهدفين مقابل هدف لتتوقف سلسلة الأرقام القياسية التي استمرت منذ عهد مانويل جوزية .

الفيصلي يغتال الحلم العربي
 

رغم استضافة مصر للبطولة، عجز النادي الأهلي عن إسعاد عشاقه وجماهيره العريضة وتحقيق اللقب العربي في النسخة قبل الماضية من البطولة العربية، والتي ودعها الفريق الأحمر من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام الفيصلي الأردني بهدفين أهداف مقابل هدف، وكان الفريقان قد تواجها في دور المجموعات من البطولة وخسر الأهلي أيضاً أمام الضيف الأردني بهدف نظيف .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة