خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. كاتى هولمز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ13.. ولا ظهور لـ توم كروز

الجمعة، 19 أبريل 2019 06:47 م
صور.. كاتى هولمز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ13.. ولا ظهور لـ توم كروز كاتى هولمز وابنتها سورى
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخذت كاتى هولمز ابنتها سورى كروز، التى أصبحت تشبهها فى الشكل بدرجة كبيرة، لتناول عشاء خاص مع اثنين من صديقاتها أمس، للاحتفال بعيد ميلاد الابنة الثالث عشر، ورصدت عدسات الباباراتزى الرباعى فى أحد مطاعم مدينة نيويورك.

 

وظهرت سورى بابتسامة دائمة على وجهها وهى تمشى إلى جانب والدتها، البالغة من العمر 40 عامًا، وزملائها، مرتدية ثوبًا وردى اللون، وجاكيت باللون الأزرق.

 
سورى تحتفل بعيد ميلادها الـ13
سورى تحتفل بعيد ميلادها الـ13

حملت كل من سورى وواحدة من زملائها حقائب يدوية مطابقة بلغ ثمنها 385 دولارًا، من العلامة التجارية سوزان ألكسندرا  Susan Alexandra، وكانت حقيبة سورى باللون اللبنى الساطع مزينة بقطع فراولة صغيرة، فى حين حملت صديقتها اللون الموف منها.

سورى كروز
سورى كروز
 
 
كاتى هولمز
كاتى هولمز

وارتدت كاتى بالطو طويلا أبيض اللون، على بلوزة مخططًة للاحتفال الصغير، وأكملت المظهر بنظارة شمسية داكنة، فى حين لم يكن هناك أى ظهور للنجم توم كروز، والد سورى، مؤكداً الشائعات التى انتشرت مؤخراً حول علاقة النجم العالمى بابنته، والتى كان مفادها أن النجم يتجاهل التواصل مع ابنته منذ سنوات، فى حين أن سورى تتوسل إليه ليزورها ويتواصل معها، بالرغم من السماح له بزيارتها لمدة تصل إلى 10 أيام شهريا وفقا للاتفاق الذى تم بينه وبين والدتها.

ورجحت مجلة " UsWeekly" السبب أن النجم لا يزور ابنته أو يراها لأنها ليست "سينتالوجية" وهو المذهب الدينى الذى يعتنقه توم كروز.

كاتى وابنتها
كاتى وابنتها

كاتى وسورى وصديقاتها
كاتى وسورى وصديقاتها

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة