خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شهد إقبالا كبيرا من المصوتين

السفارة المصرية فى أبو ظبى وقنصلينها بدبى تنتهى من اليوم الأول للاستفتاء

الجمعة، 19 أبريل 2019 07:03 م
السفارة المصرية فى أبو ظبى وقنصلينها بدبى تنتهى من اليوم الأول للاستفتاء الاستفتاء
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت السفارة المصرية فى أبو ظبى والقنصلية العامة بدبى اليوم الأول من التصويت على الاستفتاء على الدستور الذى وافق البرلمان على تعديل مواده الثلاثاء الماضى.

 

وشهد اليوم الأول من الاستفتاء إقبالا كبيرا من قبل المصوتين، واصطف المصوتون خارج السفارة فى أبو ظبى والقنصلية بدبى للمشاركة فى الاستفتاء.

 

وتجري عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

 

ووفقًا للضوابط التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصري متواجد في الخارج التصويت في الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء أكانت سارية أم لا.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، المواعيد الرسمية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعت المواطنين للاستفتاء فى الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة