خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 19 / 4 / 2019

الجمعة، 19 أبريل 2019 11:22 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 19 / 4 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 19 / 4 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تأهل فريق السلة بالنادى الأبيض إلى نهائى دورى السوبر بعد إقصاء الأهلى.

الزمالك يتأهل لنهائى دورى سوبر السلة بعد إقصاء الأهلى

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك على فريق الأهلى بنتيجة 83 / 76 فى مباريات best of 5 بالدور قبل النهائى فى المباراة التى أقيمت على صالة وزارة الشباب والرياضة بـ 6 اكتوبر.

 

بهذا الفوز فقد صعد فريق سلة الزمالك للمباراة النهائية من دورى السوبر حيث ينتظر الفائز من الاتحاد السكندرى والجزيرة وسوف يقام نهائى الدورى من 5 مباريات ( best of 5 ) أيضا.

الزمالك يستعيد جهود النقاز والونش أمام بيراميدز

يستعيد الزمالك خدمات ثنائى الفريق حمدى النقاز ومحمود حمدى الونش أمام بيراميدز، والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بعدما غاب من مواجهة الإسماعيلى بسبب الإيقاف.

 

فى الوقت الذى يستمر فيه غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بسبب برنامج التأهيل الذى يخضع له حاليًا بعد الإصابة التى تعرض لها بتمزق فى عضلة السمانة.

فرجانى ساسى لجمهور الزمالك: قريباً نرجع.. ونفرح مع بعض

حرص الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط نادى الزمالك، على تقديم التحية لجماهير الفريق بعد الهتافات التى رددت له أمام الإسماعيلى، فى المباراة التى جمعت الفريقان على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.
 
 
ووجه ساسى رسالة لجمهور نادى الزمالك عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"شكر لجمهور الزمالك الوفى وحبكم ليا على راسى وقريب نرجع ونفرح مع بعض".

عروض إماراتية تبعد "رفعت" عن العودة للزمالك فى الموسم الجديد

تلقى أحمد رفعت، صانع ألعاب نادى الزمالك المعار لإنبى، عروضا من بعض الأندية الإماراتية خلال الفترة الماضية، على أن يدرس حسم تلك العروض فى نهاية الموسم الحالى.

 

ويرغب أحمد رفعت فى خوض تجربة احترافية خلال الموسم الجديد، بعدما تألق مع إنبى عقب استعارته من الزمالك بداية من شهر يناير الماضى، حيث يدرس العروض المقدمة إليه من أجل اختيار الأفضل.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة