خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 4 / 2019

الجمعة، 19 أبريل 2019 10:35 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 4 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 4 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

لاسارتي يطلب تقريراً عن "المعارين" لتحديد مصيرهم من العودة للأهلى

طلب الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلى، من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن اللاعبين المعارين، بالإضافة لتكليفهم بمتابعتهم بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.ويرغب الجهاز الفني للأهلى فى الوقوف على مستوى جميع اللاعبين المعارين لاتخاذ قرار بعودة بعضهم بنهاية الموسم وتمديد إعارة البعض الآخر والاستغناء بشكل نهائى عن من لم يقدم مستوى جيد خلال الفترة الجارية، فى الوقت الذى لفت عدد منهم انتباه لاسارتي بعد تألقهم الواضح خلال فترة إعارتهم، وعلى رأسهم عمار حمدى المعار للاتحاد السكندرى، وثلاثى الجونة أحمد حمدى وأحمد ريان ومحمود الجزار.

ويناقش لاسارتي مع إدارة الأهلي مصير هؤلاء اللاعبين خلال الأيام المقبلة من أجل حسم مصيرهم، خاصة أن بهض هؤلاء المُعارين طلب تحديد مصيره فى ظل تلقيهم عروضاً من أندية كثيرة، ويمتلك الأهلي عدة لاعبين مُعارين وهم: أحمد حمدى وأحمد ريان وعمار حمدى وعمرو بركات وكريم يحيى ومحمود الجزار.

فتحى وعاشور وأيمن أشرف خارج حسابات لاسارتى فى الأهلى

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، على استبعاد الثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور وأيمن أشرف لاعبى الفريق من مباريات الأحمر خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع مستواهم وعدم قدرتهم على مداراة المنافسين، ما أثر على مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة خاصة لقاءى الأهلى أمام صن داونز الجنوب أفريقى وبيراميدز فى الدورى .
 

على لطفى يحرس مرمى الأهلى أمام المصرى..وغموض موقف إكرامى

وضع محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة بالأهلى، الجهاز الفنى لفريقه فى مأزق بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة بيراميدز أمس وغيابه عن لقاء المصرى القادم، ولم يتبق سوى على لطفى الحارس الثالث ليكون أساسياً فى مواجهة الفريق البورسعيدى عقب نظرا لغموض موقف شريف إكرامى وجاهزيته من عدمها، خاصة أنه عائد من إصابة ولم يشارك فى التدريبات الجماعية بصورة كاملة حتى الان ما يعنى أن موقفه لم يتحدد من اللقاء المقبل.

الجهاز الفنى سيكون مضطراً للدفع بعلى لطفى فى التشكيل الأساسى فى لقاء المصرى على أن يكون على دكة البدلاء الحارس الصاعد مصطفى شوبير فى حال عدم جاهزية شريف إكرامى حتى فى الجلوس على الدكة، وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة عند عودة الفريق للتدريبات استعدادا للمصرى بداية من الغد.

 
برنامج تأهيلى 10 أيام لـ وليد سليمان فى ألمانيا

حدد الطبيب الألمانى الذى يشرف على تأهيل وليد سليمان، لاعب وسط الأهلى، مدة البرنامج الذى سيخضع له "الحاوى" خلال تواجده فى ألمانيا وهو 10 أيام، يعود بعدها إلى القاهرة للمشاركة فى المباريات والتدريبات الجماعية.

فيما يخضع سعد سمير، مدافع الفريق، لبرنامج علاجى لمدة 3 أسابيع فى ألمانيا يعود بعدها لاستكمال برنامجه التأهيلى فى القاهرة.

 

لا حديث داخل جدران النادى الأهلى إلا عن فريق الكرة الأول والنتائج السلبية التى يتعرض لها الفريق تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، بعد الهزيمة أمس الخميس أمام بيراميدز بهدف دون رد وخسارة صدارة الدورى الذى يحتله الزمالك الآن برصيد 60 نقطة ثم بيراميدز ثانياً بنفس الرصيد بفارق الأهداف ثم الأهلي ثالثاً برصيد 58 نقطة.

عقب الهزيمة أمام صن داونز والخروج من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 5 /1 بمجموع اللقاءين من دور الـ8، ثم الهزيمة أمام بيراميدز بدأت المطالبة بإقالة مارتن لاسارتى والتعاقد مع مدير فنى عالمى خلال الفترة المقبلة، وهناك رأى ثانٍ وهو الإبقاء على لاسارتى لحين انتهاء بطولة الدورى المتبقى منها 8 مباريات، وهو ما يبحثه مجلس إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة برئاسة محمود الخطيب.

 
 

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة