خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حلم إنهاء الموسم فى المربع الذهبى

الجمعة، 19 أبريل 2019 03:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حلم إنهاء الموسم فى المربع الذهبى مانشستر يونايتد
رويترز
إضافة تعليق

أكد مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير أنه لا يجب التفكير فى أى شىء آخر سوى فى الأسبوع المقبل الذى يحتمل أن يكون حاسماً فى الدورى، مع سعى الفريق للحاق برباعى المقدمة عقب خروجه من دورى أبطال أوروبا.

سيلعب مانشستر يونايتد أمام إيفرتون ومانشستر سيتى وتشيلسى على مدار 8 أيام المقبلة، مع سعيه لتحسين مركزه 6 فى جدول ترتيب الدورى.

 

مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

وقال سولشاير للصحفيين قبل توجهه لمواجهة إيفرتون بعد غد الأحد "المباريات الثلاث المقبلة هى محور تركيزنا على المدى القصير، لا يجب أن نفكر فى أى شىء سوى أن نجتاز هذا الأسبوع العظيم الذى ينتظرنا، من الرائع أن يكون لديك مباريات تتطلع قدما لخوضها وسيتغير التركيز بالطبع، ندرك أنها ستكون مباراة صعبة فى جوديسون بارك أمام إيفرتون، فجميع الفرق الأخرى رأت ذلك، كنا نود أن نخوض مباراة فى الدور نصف النهائى بدورى الأبطال، لكن الحال ليس كذلك الآن، لذا فإن علينا أن نركز على المباريات التى أمامنا".

مدرب مانشستر يونايتد سولشاير
مدرب مانشستر يونايتد سولشاير

وأضاف: "نريد أن نصل للمربع الذهبى، ولكى نعود لهذه الاستادات ثانية فإننا بحاجة لأن ننهى الموسم ضمن الأربعة الأوائل".

 

ليفربول يسير على خطى مانشستر يونايتد

أكد نادى ليفربول أنه سيسير على خطى غريمه مانشستر يونايتد، بزيادة أسعار تذاكر جماهير برشلونة، عندما يستضيفه فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، من أجل دعم أسعار تذاكر جماهيره فى نو كامب.

رفع مانشستر يونايتد أسعار التذاكر فى ذهاب دور ربع النهائى ضد الفريق الإسبانى، ووصل سعر التذكرة إلى 102 جنيه إسترلينى (132.50 دولار).

وستحصل جماهير ليفربول على 4620 تذكرة فى مباراة الذهاب فى إسبانيا، فى أول مايو بمقابل 119 يورو (133.70 دولار) للتذكرة الواحدة.

وفى رده على ذلك رفع النادى القادم من منطقة "مرسيسايد" أسعار تذاكر جماهير برشلونة إلى المبلغ ذاته، وسيستخدم فارق الإيرادات للتأكد من جماهيره لن تدفع أكثر من 88 يورو للتذكرة فى الذهاب.

وأكد ليفربول فى بيان "سعر تذكرة جماهير الفريق الضيف ستكون مقابل 119 يورو، وهو المبلغ الذى حدده برشلونة لمبارياته فى أدوار خروج المغلوب فى دورى الأبطال هذا الموسم، نتيجة لذلك قرر النادى رفع سعر تذكرة جماهير الفريق الضيف إلى 119 يورو فى مباراة الإياب في أنفيلد".

وتابع: "فارق الإيرادات من رفع سعر التذاكر سيتم استخدامه لدعم سعر تذكرة جماهير ليفربول وتقليصها 31 يورو، لتصل إلى 88 يورو".


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة