خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. إشادات واسعة بـ"مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح" وإبداعات الشباب

الخميس، 18 أبريل 2019 01:33 ص
فيديو.. إشادات واسعة بـ"مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح" وإبداعات الشباب مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، الذى عقد من الفترة 1 لـ 7 أبريل الجارى، إشادات واسعة من الفنانين المصريين والعرب.

واستضافت الإعلامية شيرين سليمان مقدمة برنامج "عين" المذاع على شاشة قناة الحياة، نجوم الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح، حيث  قال الفنان أحمد عبد العزيز، إن مسرح الشباب فى شرم الشيخ مهم جدًا، وهذه الدورة سوف ترسخ وجوده كأحد المهرجانات المسرحية الهامة فى العالم، وخاصة لكونه مسرح شبابى يفتح الآفاق ويقدم تجارب جديدة، بالإضافة لإقامته فى شرم الشيخ مدينة السلام.

وقالت النجمة القديرة سميحة أيوب، إن المهرجان ضم شباب المبدعين، وشهد حوار حى وورش ونتاج فنى ابداعى من خلال الأعمال المسرحية، مشيرة إلى أن كثيرين تبرعوا بجوائز مالية بما يدل على أهمية المهرجان وضرورة نجاحه.

فيما قال الفنان الكويتى، نبيل الفيلكاوى، إن المهرجان فكرة رهيبة من الشباب، وهناك تعاون كبير، واستطعنا تحقيق نتائج كبيرة فى هذا المهرجان وانتقلنا بالمسرح الشعبى فى الكويت".

وقال الفنان اشرف زكى، نقيب الممثلين، إن المهرجان إضافة للحركة المسرحية، حيث فرض نفسه على الساحة، وهو بمثابة عرس كبير شهد مشاركة العديد من الفنانين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة