خالد صلاح

سكان كومباوند تاج سلطان بالقاهرة الجديدة يطالبون بتوفير الخدمات

الخميس، 18 أبريل 2019 10:00 ص
سكان كومباوند تاج سلطان بالقاهرة الجديدة يطالبون بتوفير الخدمات المنطقة
كتب-احمد صلاح العزب
إضافة تعليق

ارسلت القارئة مروة عبد الرحمن ابراهيم المقيمة بكمباوند تاج سلطان  بلوك 3 عماره 14 بمدينة القاهرة الجديدة التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من عدم توافر خدمات بالمنطقة.

وتابعت القارئة نشكو نحن اهالى المنطقة من عدم توافر الخدمات الاساسية من مركز طبى ومسجد وغير ذالك حيث لاتوجد تلك الخدمات منذذ ثلاثة سنوات.

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة توافر الخدمات رافة بالاهالى.

للتواصل مع الشاكية ‪+20 100 373 9952‬

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح احمد مختار

انتشار الكلاب بارض الشركة العقارية المسله-المطرية

انتشرت الكلاب بشكل غير طبيعى بحي المطرية وتم عض ابني وكذلك صديق له خلال هذا الشهر  نرجو رفع هذه المشكلة التى اصبحت خطيرة  وقد ناقش ها الموضوع مجلس الشعب دون الوصول لنتيجة وتم الاختلاف على التكلفة وحقوق الحيوان ودون الوصول لحلول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة