خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المرأة الوفدية: مشاركتنا فى الاستفتاء تأكيد على مواجهة الإرهاب

الخميس، 18 أبريل 2019 04:40 م
المرأة الوفدية: مشاركتنا فى الاستفتاء تأكيد على مواجهة الإرهاب الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، على دعم اللجنة للتعديلات الدستورية، ومشاركتها بقوة في الاستفتاء الدستورى الذي ينطلق غدا الجمعة للمصريين في الخارج، وبعد غد السبت للمصريين فى الداخل.
 
وقالت الدكتورة منال العبسي، خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمته اللجنة النوعية بمقر الحزب بالدقي تحت عنوان «صوتك للوطن»، محتاجين نصدر للعالم كله الصورة الجيدة والحقيقية عن مصر.
 
وأكدت رئيس اللجنة النوعية للوفد أن النزول والمشاركة بـ«نعم» على التعديلات الدستورية معناها أننا نقول لا للإرهاب، وتابعت: طموحنا كنساء مصر ليست النسبة التى سيتم تخصيصها لنا في المجالس النيابية، ولكن ما يعنينا ويهمنا هو وجود المادة التى تحافظ على مدنية الدولة وأن القوات المسلحة هى الضامن والحامى لمدنية الدولة.
 
وطالبت «العبسي» نساء مصر وجموع المصريين بضرورة النزول والمشاركة في الاستفتاء الدستورى والوقوف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة الإرهاب والحفاظ على الوطن آمن مطمئن.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة