خالد صلاح

صفعة قوية من " توتوسبورت" إلى يوفنتوس بعد توديع دوري أبطال أوروبا.. صور

الأربعاء، 17 أبريل 2019 11:24 ص
صفعة قوية من " توتوسبورت" إلى يوفنتوس بعد توديع دوري أبطال أوروبا.. صور غلاف توتوسبورت يخلو من صورة رونالدو
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

سيطر خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، بعدما سقط الفريق بالخسارة أمام أياكس بنتيجة 2/1 في إياب ربع النهائي.

وحسم أياكس أمستردام تأهله للدور قبل النهائى بالفوز 2-1 على يوفنتوس، فى مفاجأة مذهلة للجميع خاصة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خاصة أن موسم 2018- 2019 سيكون أول موسم فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا لا يشارك فيه رونالدو فى الدور نصف النهائى منذ عام 2010، عندما ودع دور الـ16 مع ريال مدريد.

ووجهت صحيفة توتوسبورت المقربة من نادي يوفنتوس صفعة قوية للعملاق الإيطالي تعبيرا عن غضبها بالخروج المبكر بوضع صورة احتفال ماتياس دي ليخت قائد أياكس على الغلاف تحت عنوان "أياكس العظيم.. الفريق الأحق فاز بالمباراة" وخلت الصفحة الرئيسية من أى صورة لنجوم يوفنتوس واكتفت بتصريح أليجري المدير الفني الذى قال فيه: أنا مستمر ولن أرحل.

توتوسبورت تشيد بنجوم أياكس
توتوسبورت تشيد بنجوم أياكس

وصحيفة كوريري ديللو سبورت وصفت إقصاء يوفنتوس بيوم القيامة مع صورة لكريستيانو رونالدو وهو يبكى عقب الإقصاء من ربع النهائي.

حسرة رونالدو على غلاف كوريري
حسرة رونالدو على غلاف كوريري

وجاء غلاف لاجازيتا ديللو سبورت أقل قسوة من سابقيه، حيث وصفت ما حدث في العنوان الرئيسي وقالت "نهاية الطريق" ومعها صورة رونالدو وهو يضع يديه على وجهه عقب الخسارة القاسية التى تعرض لها يوفنتوس.

رونالدو على غلاف صحيفة لاجازيتا
رونالدو على غلاف صحيفة لاجازيتا

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة