خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صدمة دورى أبطال أوروبا.. الصحافة الإيطالية تحذف يوفنتوس من الغلاف بعد فوز أياكس.. أليجرى يؤكد استمراره للمحاولة مرة أخرى.. ميسى يفك عقدة ربع النهائى.. ومدرب مانشستر يونايتد يدعم برشلونة للتتويج باللقب

الأربعاء، 17 أبريل 2019 12:00 م
صدمة دورى أبطال أوروبا.. الصحافة الإيطالية تحذف يوفنتوس من الغلاف بعد فوز أياكس.. أليجرى يؤكد استمراره للمحاولة مرة أخرى.. ميسى يفك عقدة ربع النهائى.. ومدرب مانشستر يونايتد يدعم برشلونة للتتويج باللقب رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على ليلة عظيمة من ليالى دورى أبطال أوروبا، وكانت المفاجآت حاضرة بعدما نجح أياكس أمستردام الهولندى فى إقصاء يوفنتوس بالفوز عليه 2 / 1 وسط جماهيره فى تورينو، وواصل برشلونة مسيرته نحو الثلاثية بالفوز على مانشستر يونايتد بلاثية نظيفة سجل منها ليو ميسى هدفين.

توتوسبورت تحذف يوفنتوس من الغلاف

توتوسبورت تشيد بنجوم أياكس
توتوسبورت تشيد بنجوم أياكس

سيطر خروج يوفنتوس من دورى أبطال أوروبا على أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، بعدما سقط الفريق بالخسارة أمام أياكس بنتيجة 2 / 1 فى إياب ربع النهائى.

وحسم أياكس أمستردام تأهله للدور قبل النهائى بالفوز 2-1 على يوفنتوس، فى مفاجأة مذهلة للجميع خاصة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خاصة أن موسم 2018- 2019 سيكون أول موسم فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا لا يشارك فيه رونالدو فى الدور نصف النهائى منذ عام 2010، عندما ودع دور الـ16 مع ريال مدريد.

ووجهت صحيفة توتوسبورت المقربة من نادى يوفنتوس صفعة قوية للعملاق الإيطالى تعبيرا عن غضبها بالخروج المبكر بوضع صورة احتفال ماتياس دى ليخت قائد أياكس على الغلاف تحت عنوان "أياكس العظيم.. الفريق الأحق فاز بالمباراة"، وخلت الصفحة الرئيسية من أى صورة لنجوم يوفنتوس، واكتفت بتصريح أليجرى المدير الفنى الذى قال فيه: أنا مستمر ولن أرحل.

أما صحيفة كوريرى ديللو سبورت وصفت إقصاء يوفنتوس بيوم القيامة مع صورة لكريستيانو رونالدو وهو يبكى عقب الإقصاء من ربع النهائى.

وجاء غلاف لاجازيتا ديللو سبورت أقل قسوة من سابقيه، حيث وصفت ما حدث فى العنوان الرئيسى وقالت "نهاية الطريق" ومعها صورة رونالدو وهو يضع يديه على وجهه عقب الخسارة القاسية التى تعرض لها يوفنتوس.

ميسى يفك عقدة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

ميسي يتألق في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد
ميسي يتألق في مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

قدم ليونيل ميسى قائد برشلونة أداء مبهرا جديدا فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم ليقود فريقه لإقصاء ضيفه مانشستر يونايتد والصعود إلى نصف النهائى لأول مرة منذ أربع سنوات، بتسجيله ثنائية فى الفوز 3-صفر، كما وقع ليو على أول أهدافه فى ربع النهائى بعدما صام عن التسجيل فى آخر 12 بدور الثمانية.

وقال ميسى عقب المباراة: "كان أداء مذهلا. هذا هو مستوانا وما نريده. كنا متوترين وخجولين بعض الشىء فى أول خمس دقائق ربما منحتنا نتيجة مباراة الذهاب شعورا غريبا لكن هيمنا على المباراة بعدها".

وقال أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عقب إقصاء فريقه: "أعددنا أنفسنا جيدا قبل الحضور إلى هنا لكن يمكن مشاهدة الفارق بين الفريقين. بدأنا المباراة بشكل جيد فى أول 15 دقيقة واعتقدنا أنه يمكن تحقيق شىء ما هنا لكن بعدها تلقت شباكنا هدفين متتاليين.. تعرف أنه على هذا المستوى لا يمكن أن ترتكب أخطاء ويجب استغلال أى فرصة تسنح لك. لم نستفد من بدايتنا الرائعة ثم سجل المنافس هدفين من أول تسديدتين على المرمى وبعدها انتهت المباراة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة