خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية اليوم.. لاسارتى يضع خطة الأهلى للثأر من بيراميدز فى مران سرى.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا فى العين السخنة استعدادا للدراويش.. ومواجهتان قويتان فى مؤجلات دورى الطائرة

الأربعاء، 17 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. لاسارتى يضع خطة الأهلى للثأر من بيراميدز فى مران سرى.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا فى العين السخنة استعدادا للدراويش.. ومواجهتان قويتان فى مؤجلات دورى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، لاسارتى يضع خطة الأهلى للثأر من بيراميدز فى "مران سرى"، والزمالك يدخل معسكرا مغلقا فى العين السخنة استعدادا للدراويش، مواجهتان قويتان فى مؤجلات دورى الطائرة .

 

لاسارتى يضع خطة الأهلى للثأر من بيراميدز فى "مران سرى"

يختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم، الأربعاء، استعداداته لمباراة بيراميدز المهمة المقرر لها الثامنة من مساء غدا باستاد بترسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدورى الممتاز، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب مران اليوم، استعدادا للمباراة المرتقبة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز من أجل الحفاظ على قمة الدورى من أجل استمرار رحلة الاحفتاظ على اللقب المحلى لتعويض جماهيره عن الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا مؤخراًعلى حساب صن داونز الجنوب أفريقى، ويجتمع مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق مع لاعبيه عقب مران اليوم ن أجل مشاهدة عدة لقطات لفريق بيراميدز لمعرفة نقاط القوة والضعف فيه، كما سيُشاهد لاسارتى مع لاعبى الفريق لقطات لعدة مباريات للمنافس خاصة لقاء الدور الأول فى الدورى والذى فاز فيه بيراميدز بهدفين لهدف، ويقوم المدير الفنى الأوروجويانى بوضع خطة الفوز على بيراميدز غداً والثأر منه، خاصة أن الفريق فى حاجة مُلحّة للفوز لإسعاد جماهيره من أجل تعويض جماهيره عن الخروج الأفريقى، ويتدرب الأهلى اليوم وأمس فى استاد التتش بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث طلب لاسارتى أن يكون المران سريا من أجل التركيز والابتعاد عن الإعلام .

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا فى العين السخنة استعدادا للدراويش

يدخل الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء فى العين السخنة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بالسويس، ويسعى أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز فى تلك المواجهة من أجل استعادة الانتصارات المحلية بعد الخسارة الماضية من المصرى بهدفين مقابل هدف، ما أدى إلى فقدان صدارة بطولة الدورى، حيث أصبح الفريق الأبيض فى المركز الثانى برصيد 57 نقطة خلف الأهلى المتصدر بـ58 نقطة.

 

فيما استقر المدير الفنى للزمالك على عودة محمد عبد الغنى مدافع الفريق لقيادة الخط الخلفى مع محمود علاء، فى ظل غياب محمود الونش عن التشكيلة البيضاء غدا أمام الدراويش، نظرا لإيقافه بسبب حصوله على 3 إنذارات، فيما سيحسم جروس اليوم بشكل نهائى بديل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض الذى سيبتعد لمدة 6 أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام حسنية أغادير، ويجرى جروس المفاضلة بين الرباعى أحمد سيد زيزو ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما لاختيار أحدهما للتواجد فى مركز ساسى أمام الدراويش.

 

الأهلى أمام الطلائع والزمالك مع سموحة فى مؤجلات دورى الطائرة

يواجه اليوم الأربعاء فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره طلائع الجيش، فى إطار مؤجلات الجولة الخامسة بالدور الثانى من الدورى الممتاز .

كما تشهد هذه الجولة لقاء أيضا بين الزمالك أمام سموحة، حيث إن مبارايات الأهلى والفريق السكندرى تم تأجيلها مسبقا بسبب مشاركتهما فى البطولة الأفريقية للأندية التى حصد الفريق الأحمر لقبها وجاء سموحة ثانيا .

فيما يلتقى الأهلى نظيره الاتحاد، والطيران مع سموحة يوم 22 أبريل الحالى فى إطار الجولة قبل الأخيرة من الدورى .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة