خالد صلاح

اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 15/4/2019

الإثنين، 15 أبريل 2019 08:15 م
اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 15/4/2019 الأهلى
محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادي الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى جاء أبرزها غلق تدريبات الفريق حتى مواجهة بيراميدز.

الأهلي يغلق تدريباته بداية من الغد قبل مواجهة بيراميدز

قرر الجهاز الفني للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ابتداءً من غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمباراة بيراميدز فى بطولة الدورى المقرر لها مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت.

من جهته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أهمية المباراة وحرصه على توفير الأجواء المناسبة للمزيد من التركيز لدى اللاعبين والإصرار على الاحتفاظ بلقب الدورى.

الأهلي يتجاوز "محنة" الخروج الافريقي ويبدأ التركيز في حسم الدوري

تجاوز الجهاز الفني للأهلي ومسئولو النادي سريعاً "محنة" خروج فريق الكرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا رسمياً أمس الأول ، السبت، عقب الفوز بهدف "يتيم" على صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سبق وخسر الاهلي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب.

فرغم صدمة الخروج الافريقي إلا أن مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي تجاوزا هذه الصدمة سريعاً وطالبو اللاعبين بالتفكير في المرحلة المقلبة الهامة ورفضوا البكاء على اللبن المسكوب وأتفق الجميع في النادي على ضرورة التفكير فيما هو قادم المنافسة على البطولات المقبلة وأهمها بطولة الدوري الممتاز حيث سيخوض الفريق مباراة هامة الخميس المقبل أمام بيراميدز في الدوري وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر باحثاً عن الفوز من أجل رد الاعتبار بعد الخسارة في الدور الأول بهدفين لهدف.

فحص طبى لـ أحمد الشيخ ومحارب فى مران الأهلي

يخضع أحمد الشيخ وإسلام محارب، لاعبا الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، لتحديد موقفهما من إعلان جاهزيتهما بالتواجد في المران الجماعي ضمن الاستعدادات لمواجهة بيراميدز الخميس .

ويعاني أحمد الشيخ من الإصابة فى ركبته، فى حين يعانى محارب من آلام الحوض.

وخاض الثنائى مؤخرًا برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة، للعودة لحسابات الجهاز الفنى بقيادة لاسارتى.

الأهلي يطمئن على وليد سليمان وسعد سمير فى ألمانيا

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اتصالا هاتفيا بثنائى الفريق وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين فى ألمانيا؛ من أجل الاطمئنان عليهما بعد وصولهما إلى ألمانيا أمس برفقة طبيب الفريق خالد محمود؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 وكان الأهلي وافق على سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به وتعافيه من الإصابة فى الرباط الداخلى للركبة، والتى تعرض لها فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة