خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشعب القطرى يعانى بسبب مونديال 2022.. عدم التزام "الدوحة" بقواعد السلامة الصحية خلال إنشاءات كأس العالم يرفع نسبة الإصابة بالربو والحساسية لدى القطريين.. والمعارضة تشتعل ضد "الحمدين" وتطالب بالإطاحة بـ"تميم"

الأحد، 14 أبريل 2019 04:02 ص
الشعب القطرى يعانى بسبب مونديال 2022.. عدم التزام "الدوحة" بقواعد السلامة الصحية خلال إنشاءات كأس العالم يرفع نسبة الإصابة بالربو والحساسية لدى القطريين.. والمعارضة تشتعل ضد "الحمدين" وتطالب بالإطاحة بـ"تميم" تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يعبأ النظام القطرى، بالشعب القطرى فى ظل اهتمامه فقط بإنشاء الملاعب الخاصة بمونديال كأس العالم، دون مراعاة القواعد الدولية مما تسبب فى أوضاع متردية للشعب القطرى، وانتشرت الأمراض بينهم دون أى تدخل من السلطات القطرى، وفى ذات الوقت تتزايد معدلات المعارضة ضد ممارسات تنظيم الحمدين.
 
فى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن أوضاع صحية متردية يعيشها أبناء قطر اليوم، في ظل إهمال حكومة تميم بن حمد لهذا القطاع الاستراتيجي، لا سيما خلال الإنشاءات الخاصة باستضافة مونديال 2022، حيث أدت هذه العمليات الإنشائية إلى تزايد نسبة الإصابة بأمراض الربو والحساسية بين القطريين، في ظل عدم الالتزام بقواعد السلامة الصحية والبيئية.
 
ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية، فأن تزايد الإصابة بأمراض الربو بين القطريين جاء نتيجة لسياسات الحمدين التي تستهدف تنفيذ منشآت كأس العالم، من خلال استخدام العمالة الوافدة ليل نهار في محاولة للانتهاء من المشروعات قبل انعقاد المونديال، وهو ما أدى إلى انتشار الأتربة وكثافتها في الجو داخل البلاد، وأصاب آلاف القطريين بأمراض الربو والحساسية المفرطة.
 
وأكد التقرير أن التقارير الطبية الصادرة عن مؤسسة حمد الصحية تؤكد ارتفاع نسبة الإصابة بالربو من 12% إلى 25% خلال الفترة الأخيرة بسبب غبار الأسمنت المتطاير من أعمال الإنشاء التى تتم فى قطر بشكل كثيف استعداداً لكأس العالم.
 
من جانبه فضح المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، النظام القطرى بعد أن جعل نسبة كبيرة من الأراضى القطرية يسطر عليها قواعد عسكرية أجنبية ، ويعتمد على المرتزقة فى حماية عرش تميم بن حمد أمير قطر.
 
ووجه المعارض القطرى، رسالة إلى تميم بن حمد قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": هل يوجد دولة في العالم ثلث مساحتها قواعد عسكرية ، بلادي قطر في حمى الله ثم أهلها الشرفاء وليس من يحمي كرسيه الملطخ بخيانة القطريين و الوطن والجار والأمة العربية والإسلامية.
 
كما وجه المعارض القطرى، رسالة إلى الشعب القطرى متحدثا عن تنظيم الحمدين قائلا: أنظر أين وصل انحطاطهم اللا خلقي ، فلا استغرب ذلك في من غدر بالشيخ خليفة.
 
بدوره فضح المعارض القطرى، صالح الغفرانى المرى، قناة الجزيرة القطرية، وتحريضها قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":  لا ألومكم على دنائتكم والسبب تجمع أرذل الخلق وأنجسها تحت مظلتكم، فلماذا القطريين الأصليين لا يعملون في القناة؟ لأنهم لن يقبلوا ماتفعلوه داخل اجتماعاتكم.
 
وواصل المعارض القطرى فضحه لقناة الجزيرة القطرية قائلا: لماذا تستقبلون المتردية والنطيحة؟ لأنهم يعملون مقابل المال بدون مبدأ فشاهت وجوهكم إلى يوم الدين، مطالبا الشعب القطرى بالإطاحة بتميم بن حمد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة