أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر ببرلين يستعرض إنجازات مصر خلال احتفالية بحضور وزير الكهرباء

السبت، 13 أبريل 2019 07:07 م
سفير مصر ببرلين يستعرض إنجازات مصر خلال احتفالية بحضور وزير الكهرباء وزير الكهرباء
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فعالية ثقافية وفنية استضافتها السفارة المصرية فى برلين يوم الأربعاء الماضى حضرها وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، على هامش مشاركته في منتدى برلين للطاقة، استعرض سفير مصر في ألمانيا الدكتور بدر عبد العاطي أهم الإنجازات التي حققتها مصر خلال السنوات الأربع الماضية في المجالات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية.

وقد ألقى الوزير شاكر كلمة خلال الحدث أشار فيها إلى الإنجازات غير المسبوقة فى قطاع الكهرباء والطاقة فى مصر بالتعاون مع ألمانيا من خلال شركة سيمنس والتي تم الانتهاء منها في أوقات قياسية، فضلاً عن المشروعات القائمة والجاري تنفيذها والتى ستسمح لمصر مستقبلاً بتصدير الطاقة وكذا التحول لمركز إقليمى لتداول الطاقة.

WhatsApp Image 2019-04-13 at 6.27.28 PM

وتجدر الإشارة إلى أن الاحتفالية تم تنظيمها من جانب السفارة المصرية وبالتعاون مع المكتب الثقافى التابع لها في برلين، وحضرها عضويّ مجلس النواب المصري الدكتور محمود حسين والنائب محمد السلاب خلال زيارتهما لبرلين، وعدد من نواب البوندستاج الألماني ورئيس الاتحاد الألماني للشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن عدد من السفراء المعتمدين، وبحضور 150 مدعو من رموز الجالية المصرية ومن المواطنين الألمان. هذا، وقام الفنان المصرى"ناصر  قلادة" والفرقة المصاحبة له بعزف وغناء العديد من الأغانى المصرية المعروفة بتوزيع شرقي وغربي، مما نال إعجاب جميع الحاضرين.

WhatsApp Image 2019-04-13 at 6.27.27 PM(1)

هذا، وقد جاء تنظيم هذه الاحتفالية بمناسبة قرب الاحتفال بعيد تحرير سيناء وإيماناً بدور الموسيقى والفن فى التقريب بين الشعوب، وفي إطار التطور المتميز الذى تشهده العلاقات بين مصر وألمانيا في مختلف المجالات.

WhatsApp Image 2019-04-13 at 6.27.27 PM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة