خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

#قدها__يا__اهلى.. الجمهور يحمل الحكم مسئولية تعادل الفريق أمام صن داونز

السبت، 13 أبريل 2019 08:48 م
#قدها__يا__اهلى.. الجمهور يحمل الحكم مسئولية تعادل الفريق أمام صن داونز جمهور الأهلى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل هاشتاج "قدها يا اهلى" تصدره لقائمة الأكثر تداولا خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع مباراة النادى الاهلى مع صن دوانز الجنوب افريقى والتى يحتاج فيها النادى لفوز بسداسية نظيفة.

6
 

المشاركون فى الهاشتاج ومع انطلاق المباراة حملوا الحكم مسئولة تأخر تسجيل الأهداف فى ظل عدم احتسابه لكثير من الأخطاء الواضحة ضد صن داونز، وقال احد المغردين: الحكم بيقولنا من الآخر كده مش  هتكسبوا، وقال مغرد اخر، الاهلي بيحارب قارة.. جول ملوش اي علاقة ب الاوفسايد.. يتلغي ازاي يعني.. الله غالب".

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

وألغى الحكم بكارى جساما، هدف للأهلى أحرزه النيجيرى جونيور أجايى فى شباك صن داونز، بداعى التسلل فى الدقيقة 47 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا خسرها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة.‎

وضم تشكيل الأهلى كلاً من..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – رمضان صبحي – حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي – وليد ازارو.

ويحتاج الأهلي للفوز بخماسية نظيفة واللجوء لضربات الجزاء أو الفوز بسداسية نظيفة من أجل التأهل للمربع الذهبي في البطولة الافريقية.

جاءت انطلاقة المباراة حماسية من الاهلي بشكل واضح وكاد يُسجل هدفاً في الثواني الأخيرة بعدما كاد وليد آزارو ينفرد بحارس الضيوف لكن الدفاع الجنوب أفريقي أنقذ الموقف، وهدأ أداء الاهلي قليلاً وأنحصر اللعب وسط الملعب مع محاولات مُتباعدة من الضيوف لتهديد مرمى نحمد الشناوي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة