خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير كوفاتش من مواجهة دوسلدروف

السبت، 13 أبريل 2019 10:42 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير كوفاتش من مواجهة دوسلدروف كوفاتش
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، لاعبي فريقه من الإستهتار بمباراة الغد أمام دوسلدروف خلال المباراة التى تجمع الفريقين غدا، فى الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني.

مدرب بايرن ميونخ يحذر قبل مواجهة دوسلدروف

 

كوفاتش
كوفاتش

 

 

وقال نيكو كوفاتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد عدنا إلى قمة جدول الترتيب - ولا نريد المغادرة"، مؤكدا أن خطف الصدارة من الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند فى الجولة الماضية هو أمر مميز.

 

وأضاف كوفاتش: تحقيق الصدارة أمام دورتموند أمر مميز- ولكن هي مباراة واحدة فقط.  لهذا السبب علينا أن نتوخى الحذر من مباراة صعبة خارج ملعبنا، أمام منافس قوي".

أضاف:" علينا أن نقدم نفس الأداء الذي قدمناه أمام دورتموند، نقاتل على كل كرة، أن نكون حاسمين. ثم، نأمل أن تسير الأمور لصالحنا".

كوفاتش: فوز بايرن ميونخ على دورتموند نقطة تحول

 

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

 

وتابع كوفاتش خلال تصريحات التى نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "لقد أظهرنا أمام دورتموند ما يمكن للفريق القيام به، نريد أن نفعل ذلك ضد دوسلدورف أيضًا، على الرغم من أن خطير للغاية في تحويل اللعب".

 

واستطرد: "في اللقاء الأول، تحول تقدم البايرن ٣:١ إلي تعادل بنتيجة ٣:٣ لقد اجتمعنا بعد ذلك وقدمنا ​​الاستنتاجات الصحيحة معا. ومنذ ذلك الحين مضينا بطريق أفضل وبالطبع نريد أن نعوض نتيجة المباراة الأولى".

فاز البايرن منذ ذلك الحين في  14 مباراة من أصل 16 مباراة في الدوري ووصل إلي مركز الصدارة البطولة.

واتم: "للحفاظ على هذه الصدارة ، يتعين على البايرن أن يلعب بتركيز كبير، وقبل كل شيء، منع الهجمات المرتدة الخطيرة للمنافس.  يمكن لألفونسو ديفيز المساعدة، حيث يعود الكندي إلى الفريق بعد أن تعافى من الإصابة. ومع ذلك، من المحتمل أن يغيب عن اللقاء فرانك ريبيري، آرين روبن وكورينتين توليسو بسبب الإصابة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة