أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادي برشلونة اليوم عن الاقتراب من كسر عقدة ربع النهائي

الخميس، 11 أبريل 2019 11:30 ص
أخبار نادي برشلونة اليوم عن الاقتراب من كسر عقدة ربع النهائي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة فى خطف فوز مهم من مانشستر يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال اوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

برشلونة يقترب من كسر عقدة ربع النهائى فى دورى الأبطال
 

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ذكاء مدرب برشلونة التكتيكي طوال الـ 90 دقيقة ساعد الفريق فى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بفوز مستحق من معقل مانشستر يونايتد ووسط جماهيره فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تدنى مستوى برشلونة فنياً أمام مانشستر يونايتد لكنه اتسم أداؤه بالقوة الدفاعية أمام أصحاب الأرض واستطاع حسم اللقاء لصالحه فى النهاية.

وأضافت الصحيفة أن الفوز الذى حققه برشلونة على حساب مانشستر يونايتد فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمس، أول خطوة نحو كسر نحس وداع البطولة القارية من هذا الدور على مدار الثلاث مواسم الماضية، وذلك قبل جولة الإياب بكامب نو 16 إبريل.

أهداف مباراة مان يونايتد ضد برشلونة 


 

اقترب برشلونة الإسبانى من نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بتحقيقه فوزا مثيرا على مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 - 0، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب ربع نهائي البطولة.

سجل لوك شو مدافع مانشستر يونايتد هدف برشلونة الوحيد فى المباراة، بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 12، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التى سددها مستغلا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحصل شو مدافع اليونايتد على بطاقة صفراء فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مخالفة مع النجم الارجنتينى ليونيل ميسي، ليغيب رسميا عن مواجهة الإياب.

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لإصابة قوية على مستوى الأنف، من تدخل قوى لمدافع اليونايتد كريس سمولينج، فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ كان البارسا الأخطر أيضا، بفضل التحركات الرائعة من الثنائي ليونيل ميسي ولويس وسواريز.

 جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة