خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل القائد ضد برشلونة بدورى الأبطال

الخميس، 11 أبريل 2019 07:38 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل القائد ضد برشلونة بدورى الأبطال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أشلى يونج قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بأداء ضعيف ضد برشلونة، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا وإنتهت بفوز البارسا بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد".

 

قائد مانشستر يونايتد يفشل ضد برشلونة 
 

 

وفقاً لما نشره موقع "سكواكا" المتخصص فى إحصائيات وأرقام اللاعبين، إن أشلى يونج نفذ 11 كرة عرضية فاشلة على مرمى برشلونة ويعتبر هذا رقم قياسي لم يسبق للاعب أن حققه في دوري أبطال أوروبا منذ النسخة قبل الماضية.

وخسر فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف ضد برشلونة فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب 13 إبريل المقبل بملعب "كامب نو".

وشارك أشلى يونج فى 6 مباريات مع مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال الموسم الجارى بدورى أبطال أوروبا وصنع هدفاً وحيداً.

أهداف مباراة مان يونايتد ضد برشلونة 
 

 

اقترب برشلونة الإسبانى من نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بتحقيقه فوزا مثيرا على مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 - 0، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب ربع نهائي البطولة.

سجل لوك شو مدافع مانشستر يونايتد هدف برشلونة الوحيد فى المباراة، بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 12، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التى سددها مستغلا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحصل شو مدافع اليونايتد على بطاقة صفراء فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مخالفة مع النجم الارجنتينى ليونيل ميسي، ليغيب رسميا عن مواجهة الإياب.

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لإصابة قوية على مستوى الأنف، من تدخل قوى لمدافع اليونايتد كريس سمولينج، فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ كان البارسا الأخطر أيضا، بفضل التحركات الرائعة من الثنائي ليونيل ميسي ولويس وسواريز.

 جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة