خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار يوفنتوس اليوم عن الدفاع بـ3 لاعبين ضد أتلتيكو مدريد

السبت، 09 مارس 2019 03:10 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن الدفاع بـ3 لاعبين ضد أتلتيكو مدريد اليجري مدرب يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس ، الدفع بـ3 لاعبين فى مركز قلب الدفاع وتعديل طريقة اللعب فى المباراة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

يوفنتوس يجهز خطة عبور أتلتيكو مدريد

كاسيريس لاعب يوفنتوس الجديد
كاسيريس لاعب يوفنتوس الجديد

ويعانى يوفنتوس من غياب أليكس ساندرو الظهير الأيسر أمام أتلتيكو مدريد للإيقاف بجانب تعرض أندريا بارزالي لإصابة أمام أودينيزي أمس بالدورى الإيطالى فى المباراة التى حسمها الفريق بنتيجة 4/1.

وقال أليجري فى تصريحات لقناة "سكاى إيطاليا"، إنه يدرس الدفع بكل من مارتن كاسيريس وليوناردو سينازولا بجوار بونوتشي أمام أتلتيكو مدريد.

وأضاف أليجرى، "أنا بحاجة لشخص ما على الأجنحة، من الصعب رؤية مارتن كاسيريس يلعب كظهير مهاجم، لكنه خيار فى التواجد بجوار قلبى دفاع، ونحن بحاجة إلى النظر إلى الصورة الأكبر، وتذكر أن المباراة قد تستمر حتى 120 دقيقة، لذلك نحتاج إلى العديد من الخيارات."

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد فى العاصمة الإسبانية، ويحتاج يوفنتوس للفوز بـ3 أهداف للتأهل.

يوفنتوس يواصل الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي

سحق يوفنتوس ضيفه فريق أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

قام أليجرى مدرب يوفنتوس بإراحة عدد كبير من نجومه عن المشاركة أساسيا فى اللقاء يتقدمهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجلوسهم على مقاعد البدلاء، قبل موقعة أتلتيكو مدريد الإسبانى فى إياب ثمن نهائي دوري الابطال الثلاثاء المقبل.

أنهى يوفنتوس الشوط الأول من المباراة متقدما بثنائية نظيفة سجلها المهاجم الشاب مويس كين صاحب الـ19 عاما، فى الدقيقتين 11 و 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى أضاف لاعب الوسط الألمانى إيمرى كان ثالث أهداف اليوفى فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، واختتم الفرنسي بليز ماتويدى رباعية فريق السيدة العجوز من ضربة رأسية فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وسجل كيفين لاسانيا هدف فريق أودينيزي الوحيد فى الدقيقة 84، من تسديدة قوية فشل تشيزنى حارس يوفنتوس فى التصدى لها.

بهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد أودينيزى عند 25 نقطة فى المركز الخامس عشر. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة