خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوم يتنافسون على لقب مفاجأة أجيرى فى أمم أفريقيا.. عبد الله السعيد ينتزع إعجاب الخواجة بعد تألقه مع بيراميدز.. وليد سليمان فى الصورة.. أحمد فتحى وحسام عاشور فى الميزان.. وعصام الحضرى البديل الجاهز

الثلاثاء، 05 مارس 2019 01:00 م
نجوم يتنافسون على لقب مفاجأة أجيرى فى أمم أفريقيا.. عبد الله السعيد ينتزع إعجاب الخواجة بعد تألقه مع بيراميدز.. وليد سليمان فى الصورة.. أحمد فتحى وحسام عاشور فى الميزان.. وعصام الحضرى البديل الجاهز اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 أشهر تفصل المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافير أجيرى عن خوض بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، وقرر الخواجة التراجع عن فكرة استبعاد اللاعبين الكبار من حساباته فى الطولة، لاسيما أنه بات مطالبا بالفوز باللقب لسببين، الأول هو إقامة البطولة فى مصر ووسط الجماهير والثانى هو أن الجهاز الفنى السابق للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر نجح فى الوصول إلى المباراة النهائية فى الجابون 2017 وخسر اللقب أمام الكاميرون 2-1.

ويضع أجيرى عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات تحت المنظار، تحسبا للاستعانة باثنين منهم حال الحاجة لجهودهما فى الكان.

 

عبد الله السعيد

يضع الجهاز الفنى للمنتخب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ضمن حساباته قبل بطولة أمم أفريقيا المقبلة، خاصة بعد المستوى الذى يقدمه اللاعب مع ناديه الحالى، وظهوره بمستوى طيب للغاية، لذا استقر الخواجة على ضمه حال ثبات مستواه حتى موعد الكان.

 

وليد سليمان

نفس الأمر ينطبق على وليد سليمان لاعب الأهلى، وإن كانت الأولوية لعبد الله السعيد نظرا لخبراته الكبيرة مع المنتخب على الصعيد الدولى، ويترقب جهاز المنتخب عودة وليد سليمان للمشاركة مع الأهلى خلال الفترة المقبلة لسح موقفه قبل اعلان قائمة الكان.

 

أحمد فتحى

يرى الخواجة أن أحمد فتحى لاعب الأهلى، يمتلك قدرات كبيرة، ويجب الاستفادة مع المنتخب وسبق وأشاد به فى أكثر من مناسبة، لكن الإصابة أخرجته من حسابات الخواجة مؤخرا، إلا أن الخواجة يتابعه على أمل ضمه للقائمة النهائية حال عودته للملاعب والمشاركة مع الأهلى.

 

حسام عاشور

كما يحظى حسام عشور باهتمام جهاز المنتخب تحسبا للحاجة إلى جهوده قبل بطولة أمم أفريقيا فى منطقة الملعب بجانب محمد الننى وطارق حامد وسام مرسى، لاسيما بعد إصابة محمد محمود لاعب الأهلى والمنتخب بالرباط الصليبى وتأكد غيابه 8 أشهر.

 

الحضرى

ويبقى عصام الحضرى خيارا جاهزا للمنتخب الوطنى لضمه فى أى وقت، خاصة بعد انضمامه إلى فريق النجوم ومشاركته، لذا يضعه جهاز المنتخب ضمن حساباته تحسبا لضمه فى أى وقت عند الحاجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة