خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"النقاز" خارج مران الزمالك قبل موقعة سموحة.. وجلسة لجروس بسبب القمة

الأحد، 31 مارس 2019 04:23 م
"النقاز" خارج مران الزمالك قبل موقعة سموحة.. وجلسة لجروس بسبب القمة حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية اليوم فى صالة الجيمانزيوم بالنادى الأبيض، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الأمامية، وذلك على هامش استعدادات الفريق الأبيض للمباراة المقبلة الأربعاء المقبل أمام سموحة بالدورى.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع النقاز من أجل الاطمئنان على حالته وآخر تطورات الإصابة التى يعانى منها وأبعدته عن الفريق بالأمس فى القمة 117.

ولم يستطع النقاز المشاركة اليوم فى التدريبات الجماعية للزمالك واكتفى بالتأهيل فى الجيمانزيوم بعدما غاب بالأمس عن الفريق الأبيض أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

فيما عقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حالياً وتحدث مع الجميع خلالها عن الفترة المقبلة وضرورتها فى مشوار الفريق، وطالبهم بغلق ملف مباراة القمة أمس والتركيز فى مواجهة سموحة.

كما شدد المدير الفنلى للزمالك على أن لقاء الأمس أمام الأهلى كان له ظروف خاص، وكان الجهاز الفنى يريد حصد الثلاث نقاط ولكن التوفيق حال دون ذلك، مشيدا بأداء اللاعبين وبذلهم أقصى ما لديهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة