خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط سولشاير بعد الأداء ضد واتفورد

الأحد، 31 مارس 2019 01:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط سولشاير بعد الأداء ضد واتفورد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز
إضافة تعليق

وصف أولى جونار سولشاير أداء فريقه مانشستر يونايتد بالسيئ، بعد الفوز 2-1 على واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على ملعب "أولد ترافورد" أمس السبت.

 

سولشاير حزين من أداء مانشستر يونايتد ضد واتفورد
 

وجاءت أول مباراة لسولشاير بعد تعيينه بشكل دائم "محبطة"، وكان التسجيل عن طريق ماركوس راشفورد وأنطونى مارسيال، بواقع هدف فى كل شوط، هو مصدر الرضا الوحيد للمدرب النرويجى.

وقال سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "بدأنا بشكل ضعيف فى أول 20 دقيقة، ويمكن رؤية غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة خلال فترة التوقف الدولى ولم نستطع تدريبهم.. إنها واحدة من تلك المباريات.. تواجه إمكانية التعثر فى المباريات الأولى بعد فترات التوقف الدولى، المنافس استحق التقدم، بعد أن سجلنا، بهدف رائع، قدمنا أداءً جيداً فى الهجمات المرتدة".

مدرب مانشستر يونايتد سولشاير
مدرب مانشستر يونايتد سولشاير

وأضاف المدرب النرويجى عقب مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، "بدأنا بشكل باهت فى الشوط الثانى أيضاً، لكن بعد التقدم 2-0، أعتقد أننا كنا مسيطرين، واتفورد سجل هدفاً وكان أى شيء من الممكن أن يحدث"، وكال سولشاير المديح للمدافعين فيل جونز وكريس سمولينج، لكنه اعترف بأن فريقه بالكاد استحق الفوز بالنظر إلى الأداء.

وقال مدرب مانشستر يونايتد "بالنظر إلى الأداء فالتعادل ربما كان هو النتيجة العادلة، سنأخذ النقاط الثلاث.. بعض اللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم ربما لعبوا أكثر من اللازم".

وأشار المدرب النرويجى إلى أن فريقه فشل فى إدخال بول بوحبا لاعب مانشستر يونايتد لأجواء المباراة بالشكل الكافى، إذ قدم اللاعب الفرنسى أداء أقل من المتوسط، وتابع: "بول لاعب مهم بالنسبة لنا ولم نستطع الحفاظ على الكرة، الاستحواذ كان متساوياً على أرضنا وهذا أمر محبط".

 

سولشاير يقود مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات

 

ويقود سولشاير تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو، الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 فى ديسمبر الماضى.

وقررت الإدارة فى ذلك الوقت تعيين سولشاير "مؤقتًا" حتى نهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب جديد، لكن النرويجى نجح فى إجبار الجميع على احترامه ومنحه فرصة تدريب الشياطين الحمر بعقد دائم عقب قيادة الفريق لاحتلال المركز الخامس حاليًا والمنافسة بقوة على التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، بجانب التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال على حساب العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان بعد ريمونتادا مذهلة.


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة