أكرم القصاص - علا الشافعي

الباز: بعض نواب البرلمان رفضوا التعديلات الدستورية وطالبوا بمشاركة إيجابية

السبت، 30 مارس 2019 09:27 م
الباز: بعض نواب البرلمان رفضوا التعديلات الدستورية وطالبوا بمشاركة إيجابية محمد الباز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الباز، إن الطبيعة البشرية لا تستطيع فرض رأى بعينه، ولا يطالب أحد أن يكون هناك اتفاقاً على شىء ما بنسبة 100%، مطالباً المواطنين بالنزول والمشاركة الإيجابية لإبداء الرأى حول التعديلات الدستورية الأخيرة.

وعرض الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، على فضائية المحور، مقطعاً مصوراً للنائب محمد أنور السادات، والذى أعلن فيه رفض التعديلات الدستورية، ولكنه طالب بالمشاركة الإيجابية للمواطنين، وإبداء الرأى سواء كان بالموافقة على التعديلات أو الرفض، لأن الدستور ليس نصاً مقدساً.

وأشار الباز، إلى أن رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، دعا أحزاب المعارضة فى جلسات الحوار المجتمعى حول التعديلات الدستورية، كما عرض الباز حديث عبد العال حول التعديلات الدستورية، والتى أكد أن الحوار يدور بلا سقف، وليس هناك قيود أو محددات لإبداء الرأى.

وتابع الباز، أن الإعلام الخارجى غير دقيق لأنه مدفوع ضد الدولة، مؤكداً أن المستشار سمير يوسف البهى رئيس نادى قضاة مجلس الدولة أرسل خطاباً لرئيس مجلس النواب عن التعديلات الدستورية بشأن رأيه فى التعديلات، إلا أن موقعاً إخبارياً قال أن مجلس الدولة رفض التعديلات الدستورية، وذلك لم يحدث، وذلك الخطاب لم يمثل أعضاء مجلس الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة