خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 29 / 3 / 2019

الجمعة، 29 مارس 2019 11:50 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 29 / 3 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 29 / 3 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى نلقي الضوء عليها في التقرير التالي:

9 نجوم أهلاوية "خالدة" فى قمة الكرة المصرية.. تعرّف عليهم

دائماً ما تشهد مباريات الأهلى والزمالك تألق بعض اللاعبين فى هذه اللقاءات المهمة والمؤثرة، ويلعب هؤلاء اللاعبين دوراً فى حسم نتيجة اللقاء وشهدت مباريات القمة الماضية تألق 9 نجوم أهلاوية، وهو ما نرصده فى السطور التالية حسب تقرير نشره الموقع الرسمى للأهلى:

 محمود مختار التتش، رمز الأهلى الخالد، وأحد نجوم النادى الأهلى والكرة المصرية فى حقبة العشرينات والثلاثينيات، خاض العديد من مباريات القمة، وكان له بصمة واضحة بعدما نجح فى هز شباك الأبيض فى 13 مناسبة، بواقع 10 أهداف فى مواجهات الفريقين بدورى منطقة القاهرة، وهدفين فى بطولة كأس السلطان، وهدف وحيد فى بطولة كأس مصر.

الأهلي فى القمة.. لاسارتى يحاضر لاعبيه ويبحث سيناريوهات مواجهة الزمالك

يعقد الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبى الفريق مساء اليوم، الجمعة، داخل معسكر الاهلى بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك.

 

وتشهد المحاضرة الفنية استعراض عدد من اللقطات المجمعة للفريق المنافس؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، والتأكيد على العديد من الأمور الفنية وفقا لخطة المباراة والتعليمات المحددة لكل لاعب.

ويخوض الأهلى مرانه الأخير اليوم فى برج العرب بالإسكندرية؛ استعداداً لمواجهة الزمالك مساء غد السبت فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يسافر إلى جنوب أفريقيا 3 أبريل لمواجهة صن داونز فى دورى الأبطال

حدد الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، 3 أبريل المقبل موعداً للسفر إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم 6 من الشهر ذاته فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» قرر تأجيل مباراة الذهاب أمام بطل جنوب أفريقيا لتقام يوم 6 أبريل بدلا من 5 من الشهر ذاته، كما قرر تأجيل لقاء العودة ليقام 13 أبريل المقبل بدلاً من 12 من الشهر ذاته.

يذكر أن الأهلي صعد إلى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقي عقب تصدره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

لاسارتى يجتمع مع جهازه المعاون داخل معسكر الإسكندرية

عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون داخل معسكر الفريق بالإسكندرية للتأكيد على بعض الأمور الفنية التى تخص مباراة الزمالك.ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسات لاسارتى مع جهازه المعاون دراسة كافة الأمور الفنية الخاصة بالقمة 117، بالإضافة إلى مناقشة خطة المباراة وكافة السيناريوهات المتوقعة للقاء.

وليد سليمان وحمدى فتحى يبدآن المشاركة فى تدريبات الكرة بالأهلى

شارك ثنائى الأهلي وليد سليمان وحمدى فتحى فى تدريبات الكرة صباح اليوم بمران الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعداداً لمواجهة الزمالك.وأدى الثنائى تدريبات تأهيلية؛ استكمالا لبرنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة، حيث يعانى وليد سليمان من الإصابة في ركبته فى حين يشكو حمدى فتحى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة