خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مدرب البافارى بصفقة لوكاس هيرنانديز

الخميس، 28 مارس 2019 10:31 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مدرب البافارى بصفقة لوكاس هيرنانديز نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق فرايبورج، المقرر لها بعد غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني. 

 

مدرب بايرن ميونخ يشيد بصفقة هيرنانديز
 

قال كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء فرايبورج:"نحن سعداء للغاية بضم المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، هو لاعب شاب وقوى، ويمكنه اللعب فى أكثر من مركز فى الخطوط الدفاعية".

أضاف مدرب بايرن ميونخ حديثه قائلا:"أطباء النادى قرروا خضوع اللاعب لعملية جراحية، وكانت جيدة جدا، وسيقوم اللاعب بإستكمال عمليات التأهيل داخل النادى هنا، وأعتقد أن سيكون جاهزا لبداية الموسم الجديد، إذا سارت الأمور بشكل جيد".

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

 

وعن مواجهة فرايبورج قال مدرب بايرن ميونخ:"المواجهة ستكون صعبة، خاصة وأن اللقاء يقام على ملعب فرايبورج، فهو فريق يمتلك لياقة بدنية عالية وأغلبية لاعبيه لديهم معدلات سرعة كبيرة، ويتحكمون بشكل جيد فى الكرة".    

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 60 نقطة، بعد مرور 26 جولة من البوندزليجا.

 

مدافع أتلتيكو يتحدث عن انضمامه إلى بايرن ميونخ

 

أكد لوكاس هيرنانديز مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتقل إلى بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل على سعادته الغامرة بالانضمام إلى الفريق البافارى، وأن هذا اليوم يعد مهما للغاية فى مسيرته الكروية.

أضاف مدافع بايرن ميونخ الجديد حديثه قائلا:"العملاق البافارى هو واحد من ضمن عمالقة أندية أوروبا والعالم، وأنا فخور بالدفاع عن هذا الشعار والقتال من أجله فى المستقبل".

لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الجديد
لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الجديد

 

تابع مدافع بايرن ميونخ الجديد حديثه قائلا:"أشكر جميع زملائى فى أتلنتيكو مدريد والجماهير والمدربين والإدارة، لقد قضيت 12 عاما رائعة فى النادى، وسيظل الروخى بلانكوس دائما جزءا منى".

وكان بايرن ميونخ قد أعلن اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لمدة 5 سنوات، ليبقى مع العملاق البافارى حتى عام 2024، مقابل 80 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.  

 

بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع فاران 

 

رافائيل فاران
رافائيل فاران
 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بايرن ميونخ دخل فى منافسة قوية مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس من أجل التعاقد مع رافائيل فاران مدافع ريال مدريد فى انتقالات يونيو 2019.

وكانت تقارير سابقة، قد إشارت إلى رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد في الموسم المقبل، بسبب رغبته في خوض تحدٍ جديد، ولم يخرج اللاعب الفرنسي لتكذيب هذة الأنباء حتى الأن.

أشارت الصحيفة، إلى أن المنافسة الرباعية على صفقة فاران، ستجعل ريال مدريد يطلب سعرًا باهظًا، للتخلي عن خدماته نجمه الفرنسي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالى إستعداداً للموسم المقبل، كما يدخل فى منافسة قوية مع برشلونة للظفر بخدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام، وهو ما يؤكد الأنباء التى تشير إلى رحيل فاران. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة