خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أصداء تعيين سولشاير مدربا دائما للفريق

الخميس، 28 مارس 2019 12:14 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أصداء تعيين سولشاير مدربا دائما للفريق سولشاير
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أبدى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، سعادته الغامرة بقرار الإدارة بتمديد عقده مع النادى لمدة 3 سنوات مقبلة.


 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن قرار التعيين
 

وقال سولشاير، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "منذ اليوم الأول لى هنا شعرت أننى فى المنزل داخل هذا النادى الاستثنائى، يشرفنى أن أكون لاعبا فى مانشستر يونايتد، وأن أبدأ مسيرتى التدريبية هنا أيضا".

سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد
سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "كانت الأشهر القليلة الماضية رائعة، وأريد أن أشكر الجميع على ما أنجزناه، هذه هى الوظيفة التى أحلم بها، وأنا متحمس للغاية للفرصة الجديدة وقيادة النادى لفترة طويلة، نأمل أن نحقق النجاح الذى تستحقه جماهيرنا المدهشة".


 

نائب المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد يشيد بسولشاير
 

من جانبه، علق إد وودوارد، نائب المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد قائلاً، "منذ أن تولى منصب المدرب المؤقت والنتائج التى حققها سولشاير تتحدث عن نفسها".

أضاف نائب المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد، "أكثر من مجرد عروض ونتائج، أولى يجلب الكثير من الخبرة كلاعب ومدرب، إلى جانب الرعبة فى منح اللاعبين الشباب فرصة لفهم ثقافة النادي. كل هذا يعنى أنه الشخص المناسب لفريق مانشستر يونايتد".

واختتم إد وودوارد تصريحاته قائلاً، "أود أن أشكر أولى والجهاز الفنى على كل ما فعلوه إلى الآن، وأن أهنئه على ما وصل له ويستحقه بشدة، الجميع فى النادى والجماهير يقفون خلفه بقوة، ونتطلع الآن لبناء المرحلة المقبلة من تاريخنا".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وتولى سولشاير تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو، الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 فى ديسمبر الماضى.

وقررت الإدارة فى ذلك الوقت تعيين سولشاير مؤقتًا حتى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدرب جديد، لكن النرويجى نجح فى إجبار الجميع على احترامه ومنحه فرصة تدريب الشياطين الحمر بعقد دائم عقب قيادة الفريق لاحتلال المركز الخامس حاليًا والمنافسة بقوة على التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، بجانب التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال على حساب العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان.

وقاد المدرب النرويجى البالغ عمره 46 عاما فريق مانشستر يونايتد لتحقيق 14 انتصارا فى 19 مباراة بجميع المسابقات منذ تعيينه مدربا مؤقتا لخلافة جوزيه مورينيو.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة