خالد صلاح

"أن تصبح ملكيا".. الصور الأولى من فيلم جديد يجسد حياة الأمير هارى وميجان ماركل

الثلاثاء، 26 مارس 2019 01:26 ص
"أن تصبح ملكيا".. الصور الأولى من فيلم جديد يجسد حياة الأمير هارى وميجان ماركل مشهد من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

إنها ميجان ماركل والأمير هارى، مثلما لم ترهما من قبل، هذا ما ظهر فى الصور الأولى التى أصدرها تليفزيون "Lifetime"، لكل من شارلى فيلد وتيفانى مارى سميث، اللذان يقومان بدور دوق ودوقة ساسكس فى فيلم "Harry and Meghan: Becoming Royal"، وهو الجزء الثانى لفيلم "Harry and Meghan: A Royal Romance"، والذى عرض فى العام 2018.

يظهر الزوجان الملكيان فى أحد مشاهد الفيلم الجديد وهما يميلان لتبادل قُبلة رومانسية، بينما يأتى مشهد آخر من الصور الصادرة عن "Lifetime"، من تجسيد لحظات حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس، بينما يضع الأمير هارى تاج الملكة مارى دايموند على رأس زوجته ميجان ماركل، وهى تستعد للسير فى الممر بعد تلك اللحظة الهامة فى حياتها.

مشهد من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal
مشهد من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal

 

الفيلم يعرض قصة حب الزوجين الملكيين الجديدين، كما يكشف الفيلم الستار عن الأفراح وتحديات الحياة التى لا توصف داخل العائلة المالكة خلال السنة الأولى من زواجهما، إلى جانب مراحل المزج العائلى والثقافى بين الزوجين، إضافة إلى التعرض لمرحلة اختبار القيم الأساسية لهارى وميجان، اللذان يحاولان إيجاد التوازن بين التقاليد الملكية والبقاء على معتقداتهم الخاصة، وذلك حسب ما نشرته مجلة "people".

أول صور من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal
أول صور من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal

 

الفيلم يجرى تصويره فى فانكوفر، وهى مدينة كندية تقع جنوب غرب ولاية كولومبيا البريطانية، ومن المقرر أن يعرض يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2019، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لحفل زواج الأمير هارى وميجان ماركل، اللذان أقيم حفل زفافهما فى 19 مايو 2018.

"Harry and Meghan: Becoming Royal"، من بطولة شارلى فيلد وتيفانى مارى سميث، وهما نجما الفيلم الذى سبقه العام الماضى باسم لفيلم "Harry and Meghan: A Royal Romance"، والفيلم الجديد يشارك فى بطولته أيضًا جوردان والين فى دور الأمير ويليام، ولورا ميتشل فى دور كيت ميدلتون، وماجى سوليفون فى دور الملكة إليزابيث، وتيموثى تيمبل فى دور الأمير فيليب، وتشارلز شونيسى فى دور الأمير تشارلزـ وديبورا رامزى فى دور كاميلا بولز.

بطلا فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal
بطلا فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal

 

مشهد من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal
مشهد من فيلم Harry and Meghan: Becoming Royal

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة