خالد صلاح

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:17 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلى ينهى مرانه "السرى" بالتتش استعدادًا للقمة

أنهى فريق الأهلى مرانه "السرى" الذى أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بمقر النادى بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام.

ويؤدى الاهلى تدريباته ابتداءً من اليوم، الثلاثاء، بعيدًا عن وسائل الإعلام حيث قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق منع وسائل الإعلام من التغطية حفاظاً على السرية فى التدريبات.

بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية سريعة، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال.

مران الأهلى استعدادًا للقمة.. تقسيمة قوية وتخصيص جزء للمدافعين

ركّز مارتن لاسارتي، المدير الفنى للأهلى على الجانب الخططى فى مران الفريق الذى أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.وحرص المدير الفنى على تخصيص جزء من المران للمدافعين، كما أجرى تقسيمة قوية بمشاركة حارس المرمى محمد الشناوي، وعلى لطفى وأدى الأهلى تدريبات بدنية قوية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك التى تقام مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 فى بطولة الدوري.

جيرالدو ينتظم فى مران الأهلى بعد العودة من أنجولا

انتظم الأنجولى جيرالدو لاعب الأهلى فى المران الجماعى الذى أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد عودته من أنجولا وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده.وشارك جيرالدو، فى التدريبات البدنية ومران الكرة، تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الأوروجوايانى مارتن لاسارتي.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدوى العام.

وانضم جيرالدو لقائمة أنجولا فى المباراة التى خاضها منتخب بلاده ضد بتسوانا بملعب الأخيرة وفازت فيها أنجولا بهدف نظيف لتتأهل أنجولا لأمم أفريقيا بمصر الصيف المقبل وشاهد جيرالدو تأهل بلاده لكأس الأمم وهو جالس على مقاعد البدلاء حيث لم يشارك فى اللقاء

أيمن أشرف يتعافى من إصابة الظهر.. ويؤكد جاهزيته للقمة

شارك أيمن أشرف لاعب الأهلى فى تدريبات الفريق التى أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 فى بطولة الدورى العام.

وشارك أيمن أشرف فى المران الجماعي، الذى اشتمل على جانب بدنى ومران بالكرة، وتعافى مدافع الأهلى من الإصابة التى تعرض لها فى الظهر، وانتظم بشكل كامل فى مران الفريق بعد خضوعه لبرنامج بدنى وتأهيلى ليؤكد اللاعب جاهزيته لمباراة الزمالك المقبلة.

لاسارتى يستعين بالجلسات الفردية لتأهيل نجوم الأهلى للقمة
حرص الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى على عقد عدة جلسات فردية مع معظم لاعبى الفريق على مدار الأيام الماضية، وسيستمر فى هذه الجلسات من أجل تأهيل لاعبى الفريق لمباراة الزمالك.
 
ويلتقى الأهلى مع الزمالك يوم السبت المقبل ببرج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز، ويعتلى الزمالك قمة الدورى برصيد 53 نقطة يليه الأهلى فى المركز الثانى برصيد 51 نقطة.
 
ويعقد لاسارتى جلسات مع اللاعبين على حدة من أجل توجيه عدة نصائح لهم وتأهيلهم فنيا ومعنويا لمباراة الزمالك المهمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة