خالد صلاح

عرض أزياء لـ Koché باستخدام بوكيمون فى أسبوع الموضة بطوكيو لخريف وشتاء 2019

الإثنين، 25 مارس 2019 12:00 م
عرض أزياء لـ Koché باستخدام بوكيمون فى أسبوع الموضة بطوكيو لخريف وشتاء 2019 عرض أزياء لـ Koché
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل Koché بعودته إلى أسبوع الموضة فى طوكيو بالتعاون مع فيلم Pokémon: Detective Pikachu، وكان المدرج الذى أقيم على سطح أحد المنازل فى حى "شيبويا" بالعاصمة اليابانية حدثًا مبهجًا مليء بالملابس الرياضية المميزة التى تم مزجها بتفاصيل الأزياء الراقية ولمسة من رسم الكاواى التى أشادت بالثقافة اليابانية، وهو عبارة عن رسومات كرتونية. 

عرض أزياء لـ Koché  (1)
عرض أزياء لـ Koché 
عرض أزياء لـ Koché  (2)
عرض أزياء لـ Koché

وفى قلب الحى الأكثر حداثة فى طوكيو، كشفت Christelle Kocher عن عدد من القطع الجديدة، حيث تمزجها مع تلك التى قدمت بالفعل فى باريس، وكان المظهر الجمالى بشكل عام أكثر شبابًا واستلهامًا من أزياء الشارع، وهو أسلوب يتناسب تمامًا مع الأناقة الفائقة لطوكيو.

عرض أزياء لـ Koché  (3)
عرض أزياء لـ Koché
عرض أزياء لـ Koché  (4)
عرض أزياء لـ Koché

كانت أول قطعة تظهر فى العرض عبارة عن فستان قصير لامع يضم كلمة "TOKYO"، وكانت المجموعة أيضًا تحتوى على "تيشرتات" كرة القدم لنوادى مختلفة من ضمنها  نادى برشلونة مع إضافة لمسة محلية عن طريق وضع أسماء اللاعبين اليابانيين عليها. 

تم تخصيص الجزء الأخير من أسبوع الموضة فى طوكيو لهذا الموسم،لعرض مبهر استخدم فيه اللون الأصفر الساطع، وهو اللون الذى تلاه سلسلة من القمصان والقبعات التى تحمل شعار صور "بيكاتشو" للتعبير عن التعاون مع بوكيمون، واختتمت المصممة العرض بفستان من الدانتيل وسترة يحتوى كل منهم على صورة لـ "بيكاتشو".

عرض أزياء لـ Koché  (5)
عرض أزياء لـ Koché
عرض أزياء لـ Koché  (6)
عرض أزياء لـ Koché

وصرحت مصممة الأزياء   "Christelle Kocher"أنها كانت من أكبر المعجبين بـ "بوكيمون" منذ طفولتها، وترى تعاونها مع هذه الشخصية المشهورة عالميًا كنوع من اللغة المشتركة التى من الممكن أن تعمل على الجمع  بين الناس من جميع الأعمار والأصول المختلفة بطريقة مماثلة مثل رياضة كرة القدم، ويذكر أنها خرجت فى نهاية العرض إلى المدرج مع عارضة أزياء تحمل مجسم  لـ "بيكاتشو".

عرض أزياء لـ Koché  (7)
عرض أزياء لـ Koché
عرض أزياء لـ Koché  (8)
عرض أزياء لـ Koché
عرض أزياء لـ Koché
عرض أزياء لـ Koché

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة