خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العذراء والرجل الأصلع.. خبيرة علاقات تكشف سر انجذاب البنات للشاب "الأقرع"

الأحد، 24 مارس 2019 07:00 ص
العذراء والرجل الأصلع.. خبيرة علاقات تكشف سر انجذاب البنات للشاب "الأقرع" الرجل الأصلع
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الأذواق ومواصفات الجمال بالنسبة لكل جنس، ويبقى الرجل الأصلع هو الذي يتمتع - في كثير من الأحيان - بجاذبية خاصة تخطف إليه جميع الأنظار، فتعجب الكثير من الفتيات بالرجل "الأصلع"، ويعتبرونه صاحب جاذبية وثقة بالنفس خاصة تخطف أعينهن إليه، لذا تحدثنا مع خبيرة العلاقات "أمل فهمى"، لتشرح لنا عوامل الجذب بالنسبة للرجل الأصلع، والأسباب التى تجعله محل إعجاب الفتيات، فتعرف فى السطور التالية على أبرز 5 عوامل.

ddd

واثق فى نفسه:

يتمتع الرجل الأصلع بثقة كبيرة فى النفس تجعله لا يبالى بآراء الناس فيه وفى مظهره، فهو خسر بالفعل أعز ما يملك ومازال محتفظ بثقته فى نفسه، لذا لا تحاولين تشويه ثقة الراجل الأصلع فى نفسه، لأن الأمر سوف يصبح مستحيلاً.

يتميز بجاذبية خاصة:

يتميز الرجل الأصلع بجاذبية خاصة تميزه عن باقى الرجال، فهو يشعر بالإختلاف مما يجعله اكثر إهتماماً بمظهره وأناقته، لذا فهو يظهر أنيقاً واثقاً فى خطاه، مما يلفت إليه الأنظار ويجعله محل إعجاب لدى الكثير من الفتيات.

Real-Madrid-Chelsea-Zinedine-Zidane-Hazard-Kante-899331
زين الدين زيدان

"الحلاق" مش فى أولوياته:

تستفز المرأة من الرجل المهووس بمظهره، مما يجعله طوال الوقت متردداً على الحلاق، حتى يخرج بتصفيفة شعرجديدة تلفت إليه الأنظار، هذه التصرفات التى تعتبرها المرأة "طفولية"، تجعلها تنتقده طوال الوقت، لذا فأن الرجل الأصلع لا يعانى من هذه المشكلة.

ما بيبانش عليه السن:

لدى الرجل الأصلع ميزة خاصة يفتقدها باقى الرجال، وهى عدم ظهور علامات العجز عليه مع تقدم السن، حيث يعانى بقية الرجال مع بداية ظهور شعرهم الأبيض، بينما لا يلتفت الرجل الأصلع لهذه الأشياء.

54434639_2354555237911942_5653711016479948800_n
دواين جونسون

مش تافه:

لا يهتم الرجل الأصلع بالأشياء الصغيرة التى تشغل بال باقى الرجال، كشكل شعرهم وتسريحته، فيرى الأصلع أن الوقوف أمام المرآه بالساعات ما هو إلا تفاهه ومضيعه للوقت.

3.-Vin-Diesel
فان ديزل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة