خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إفساد مخطط نجم يوفنتوس لضم مارسيلو

الأحد، 24 مارس 2019 02:15 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إفساد مخطط نجم يوفنتوس لضم مارسيلو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فى إفساد مخطط البرتغالى كريستيانو رونالدو لنقل صديقه البرازيلى مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى الموسم المقبل.

زيدان يفسد مخطط رونالدو لنقل مارسيلو إلى يوفنتوس
 

مارسيلو مدافع ريال مدريد
مارسيلو مدافع ريال مدريد

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن مسئولى يوفنتوس أبرموا اتفاقاً مبدئياً مع مارسيلو مدافع ريال مدريد، ولكن بعد عودة زين الدين زيدان إلى القيادة الفنية للملكى من جديد تغير مستقبل اللاعب واتجه للبقاء داخل "سانتياجو برنابيو"، حيث يجمع الطرفين علاقة مميزة منذ الولاية الأولى للمدرب الفرنسى.

وكان مارسيلو يعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء تحت قيادة سانتياجو سولارى، مدرب الريال السابق، قبل رحيله، حيث كان الأخير يعتمد على اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون.

وأوضح الموقع أنه بعد اتفاق مارسيلو المبدئى مع إدارة يوفنتوس على الانتقال إلى "إليانز ستاديوم" الموسم المقبل، جاءت عودة زيدان لتؤجل الأمر حيث أخطر اللاعب البرازيلى مسئولى النادى الإيطالى مهلة لبحث مستقبله مع الريال، وهو ما يؤكد بقاءه بنسبة كبيرة الموسم المقبل.

يوفنتوس يخطط لدعم كريستيانو رونالدو بمحمد صلاح 
 

كشفت صحيفة "توتو مريكاتو" الإيطالية أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

وتحدثت الصحيفة، ذائعة الصيت فى إيطاليا، أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس فى الموسم المقبل، حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيرى" الصيف المقبل، فى ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتينى منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما فى خطف النجم المصرى، موضحة أن إدارة النادى الإيطالى تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة