خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. اضبط مخالفة.. سقوط أسلاك الكهرباء يهدد حياة أهالى البلابيش بسوهاج

السبت، 23 مارس 2019 06:00 ص
صور.. اضبط مخالفة.. سقوط أسلاك الكهرباء يهدد حياة أهالى البلابيش بسوهاج سقوط أسلاك الكهرباء بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة كاميرا اليوم السابع من خلال زيارتها المتعددة للوحدات المحلة على المستوى المحافظة لرصد أهم المشكلات التى من شأنها الإضرار بالمواطنين أو خلق حالة من الإهمال أو  رصد المشروعات التنموية التى تحقق الراحة للمواطنين وجود أسلاك كهربائية على الأرض بمدخل قرية البلابيش بحرى بدائرة مركز دار السلام.

حيث تبين وجود الأسلاك الهوائية التى من المفترض تواجدها أعلى أعمدة الإنارة كوضع طبيعى موجودة على الأرض دون الأخذ فى الاعتبار أنها تمثل خطرا على المارة من الأهالى أو على المزارعين أصحاب الأراضى الموجودة بالقرب من المنطقة.

الأهالى بالقرية  أكدوا لليوم السابع أن الأسلاك على هذا الحال منذ عدة أسابيع والعجيب أن التيار الكهرباء مازال يعمل بها بمعنى أنها أسلاك حية تقوم بتوصيل التيار من مكان لمكان آخر.

وطالب الأهالى المسئولين الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دار السلام والمسئولين عن الكهرباء بسوهاج والدكتور أحمد الأنصارى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الكارثة التى قد تحدث فى أى وقت ويكون ضحية الأهمال الإنسان والحيوان، خاصة أن المدخل حيوى جدا جدا فهو مدخل مجلس قروى بالكامل.

WhatsApp Image 2019-03-22 at 1.48.04 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-03-22 at 1.50.35 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-03-22 at 1.50.41 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-03-22 at 1.50.42 PM
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذا بيحدث

لأن يوجد إهمال كثير و عدم مسئولية من بعض الأجهزة المعنية على التفتيشات و عدم جدية فى العمل و الصيانة و نحن فى انتظار كارثة لكى يتم رفع هذة الأسلكة من على الأرض 

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الصوره لاتكذب

نناشد الساده /  معالي محافظ سوهاج .. الدكتور / أحمد الأنصاري ... السيد / رئيس قطاع كهرباء سوهاج .. السيد / رئيس مركز ومدينة دار السلام .. نناشدهم جميعا بسرعة التدخّل لأنقاذ أهالينا .. من خطر وجود هذه الأسلاك علي الأرض برفع هذه الأسلاك المميته ووضعها في مكانها الصحيح .. قبل وقوع كارثه كبري .. لاقدّر الله .. وحفاظا علي أرواح أهالينا .. في قرية البلابيش بحري .. مركز دار السلام .. محافظة سوهاج العاليه علينا .. بجنوب صعيد مصر .. والله خير حافظ .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي .. لأسرة جريدتنا الغراء .. اليوم السابع  -   

عدد الردود 0

بواسطة:

.

Lolo

نفس الشىء عندنا فى منشاه ناصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فايزه بهنسى

شكرا يا استاذه Lolo كنت حقول ان منشاه ناصر ينقصها كثير من الخدمات والماء بيقطع كثير ايصا

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة