خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ميسي اليوم عن تفكير نجم برشلونة فى الانتقال إلى الدوري الأمريكي

السبت، 23 مارس 2019 11:30 ص
أخبار ميسي اليوم عن تفكير نجم برشلونة فى الانتقال إلى الدوري الأمريكي ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جونزالو مارتينيز، لاعب أتلانتا يونايتد ومنتخب الأرجنتين، عن اهتمام ليونيل ميسي نجم برشلونة وزميله بمنتخب التانجو بالدورى الأمريكى.

ميسي يستفسر عن الدوري الأمريكي على هامش ودية فنزويلا

ميسي (2)
ميسي

وقال مارتينيز، فى تصريحات صحفية عقب مباراة الأرجنتين وفنزويلا الودية التي أقيمت أمس، إن ميسي سأله عن اللعب فى الدورى الأمريكى وطبيعة المسابقة هناك، خاصة أنه منتقل حديثًا إلى نادى أتلانتا يونايتد فى يناير الماضى.

وسلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على تصريحات زميل ميسي فى منتخب الأرجنتين وألمحت إلى أن نجم برشلونة بدأ التفكير فى ختام مسيرته عقب نهاية عقده مع برشلونة فى 2021 حيث سيكون وصل إلى سن 34 عامًا وقتها وقد يتخذ قراره بالرحيل.

ميسي يتعرض للإصابة فى خسارة الأرجنتين وديا أمام فنزويلا

وعاد ليونيل ميسي للعب مع الأرجنتين للمرة الأولى منذ كأس العالم لكن المشاركة انتهت بطريقة درامية بعدما خسر التانجو 3-1 أمام فنزويلا وديا، كما تعرض لإصابة فى الفخذ ستبعده عن ودية المغرب هذا الأسبوع.

وعلى الرغم من بداية ميسي الجيدة إلا أن لاعبى منتخب فنزويلا أظهروا ردة فعل قوية ونجحوا فى تسجيل 3 أهداف عبر سالومون روندون وجون مورييو وجوزيف مارتينيز، واكتفى التانجو بهدف وحيد عن طريق لاوتارو مارتينيز.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني إصابة ميسي فى بيان رسمى عقب المباراة، موضحا أن نجم برشلونة شعر بألم فى الفخذ على الرغم من المشاركة طوال الـ90 دقيقة، وبالتالى سيغيب عن مواجهة المغرب الودية فى طنجة الثلاثاء المقبل، وأكد البيان أن تلك الإصابة تجدد لإصابة سابقة وليست خطيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة