خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ألابا اللعب مستقبلا فى إسبانيا أو إنجلترا

الخميس، 21 مارس 2019 09:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ألابا اللعب مستقبلا فى إسبانيا أو إنجلترا بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النمساوي دافيد ألابا، الطهير الإيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن رغبته مستقبلا في الذهاب لأحد أندية إسبانيا أو إنجلترا، مضيفا أنه كان من مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي فى الطفولة.

 

مدافع بايرن ميونخ يتحدث عن خطوته المستقبلية
 

قال ألابا في تصريحات نقلتها صحيفة"ديلي أكسبريس" الإنجليزية، "أنا سعيد في بايرن ميونيخ ولكن بالطبع يمكنني أن أتخيل نفسي في نادي أخر مستقبلا".

أكمل مدافع بايرن ميونخ تصريحاته قائلا"إذا ذهبت لإسبانيا سيكون خياري هو أحد الكبيران، ريال مدريد أوبرشلونة، وفي إنجلترا سوف أذهب لأحد كبار البريميرليج". 

دافيد الابا لاعب بايرن ميونخ
دافيد الابا لاعب بايرن ميونخ

 

وعن عشقه لنادى أرسنال قال لاعب بايرن ميونخ" كنت من محبي أرسنال منذ أن كنت  طفلا، وعندما تكون من محبين المدفعجية وأنت صغير السن، فستكون مشجع للنادي طوال حياتك".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ خرج من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.

 

بايرن ميونخ يرصد 200 مليون يورو لصفقات الصيف
 

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن إدارة بايرن ميونخ قررت تخصيص ميزانية غير عادية لتدعيم البافارى فى انتقالات صيف 2019، لاسيما بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول بدور الـ16.

وودع بايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائى، وهو ما يأتى فى ظل قرب انتهاء مسيرة عدد من اللاعبين المخضرمين، بنهاية الموسم الحالى.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ يجهز 200 مليون يورو على الأقل، لدخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة بقوة لإعادة هكيلة الفريق من جديد، خاصة فى ظل رحيل عدد من النجوم نهاية الموسم لتقدمهم فى العمر وعلى رأسهم الثنائى فرانك ريبيري وآريين روبن.

 

5 لاعبين بارزين فى قائمة اهتمامات بايرن ميونخ
 

نيكولاس بيبي هدف بايرن ميونخنيكولاس بيبي هدف بايرن ميونخ

وتعاقد النادى الألمانى مع الظهير الفرنسى بينيامين بافارد، مدافع شتوتجارت، مقابل 35 مليون يورو، لتعويض رحيل البرازيلى رافينيا، الذى أعلن أيضًا مغادرته فى الصيف.

ويضع بايرن ميونخ فى قائمة التعاقدات الصيف المقبل عددا من الأسماء هى لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى، كالوم هودسون أودوى، جناح تشيلسى الإنجليزى، وتيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألمانى وحديثاً جاريث بيل نجم ريال مدريد.

كما يدرس مسئولو البايرن ضم الكولومبى جيمس رودريجيز بعقد دائم، بتفعيل خيار الشراء مقابل 42 مليون يورو، حيث يقضى موسمه الثانى مع الفريق معارًا من ريال مدريد الإسبانى.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا عن اقتراب البايرن من إبرام صفقة قياسية، بضم نيكولاس بيبى، جناح ليل الفرنسى، مقابل نحو 80 مليون يورو، كأغلى صفقة شراء فى تاريخ البوندزليجا.

جدير بالذكر بايرن ميونخ أنفق 116 مليون يورو فى صيف 2017، وهو الميركاتو الذى شهد رقم النادى القياسى فى إجمالى التعاقدات على مدار تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة