خالد صلاح

نشوى مصطفى لـ"كلام ستات": كنت ببيع ملابس ووجبات جاهزة بالعتبة وأنا فى الجامعة

الأربعاء، 20 مارس 2019 08:42 م
نشوى مصطفى لـ"كلام ستات": كنت ببيع ملابس ووجبات جاهزة بالعتبة وأنا فى الجامعة الفنانة نشوى مصطفى
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها تنتمى إلى أسرة  فقيرة بحى شبرا، وكانت نشأتها قائمة على عزة النفس وأن الفقر ليس عيباً على الإطلاق، إلى جانب ترسيخ العمل والاجتهاد من أجل التغلب على متطلبات الحياة،الأمر الذى دفعها إلى العمل فى بيع الملابس  والوجبات الجاهزة بمنطقة العتبة، خلال الاجازات الدراسية فى الجامعة، وتابعت:"والدى موظف بسيط من منطقة شبرا وعدد الأسرة كان كبير ونظراً لحرمانه من التعليم كان كل حلمه وطموحاته أن يحصل أبنائه على التعليم الجامعى".

وأضافت "نشوى"، خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، أنها تخرجت فى كلية تجارة جامعة عين شمس، والتحقت بمعهد الفنون المسرحية من أجل استكمال مسيرة الفن التى بدأتها عقب تخرجها من الجامعة، وتابعت:"خلال المرحلة الجامعية كانت ظروف العائلة المادية صعبة..وحتى أحصل على الكتب من الجامعة بالمجانى أخذت مفردات مرتب والدى ..فوالدى قال لى ليه فقلت له..والدى أجهش بالبكاء عندما قلت له ذلك وقالى لى انت مش هتتكسفى ..فقلت له لا لأن كلمة فقير مش عيب مطلقاً".

 

وأكدت الفنانة نشوى مصطفى، أن والدها نشأها هى وأخوتها على عزة النفس والكفاح من أجل تحقيق الذات والطموح، دون الخجل من أى ظروف مادية، وتابعت:" أبويا ربانى على عزة النفس.. ربنا خلقنا طبقات وعليه فأن الفقر ليس عيباً".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة