خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجهيزات قاعة حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.. فيديو وصور

الأربعاء، 20 مارس 2019 05:43 م
تجهيزات قاعة حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.. فيديو وصور قاعة قرعة دوري أبطال أفريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تجهيزات حفل قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والتى ستجرى بأحد فنادق القاهرة في تمام السابعة مساء اليوم.

وتزينت قاعة القرعة بصورة عملاقة لعماد متعب نجم الأهلي السابق على الشاشة الرئيسية حيث سيشارك في مراسم السحب بمشاركة باتريك مبوما نجم منتخب الكاميرون السابق، وستبث القرعة على قناة أون سبورت 2.

ضمت قائمة الأندية المتأهلة لدور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا كلاً من: الأهلي والترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى وشباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى وحورويا الغينى وسيمبا التنزاني.

جاء الأهلي في التصنيف الأول بعدما تصدر مجموعته، وتجنب مواجهة باقى أوائل المجموعات وهم الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى ومازيمبى الكونغولى، وسيواجه أحد أندية التصنيف الثاني باستثناء سيمبا التنزانى الذى تواجد مع الأحمر فى المجموعة، وبالتالي ستقتصر الأندية المرشحة لمواجهة الأهلي على كل من حورويا كوناكري الغينى وشباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى.

وفي الكونفدرالية تأهل عن المجموعة الأولى كلا من "نهضة البركان المغربى، حسنية أغادير المغربى"، وصعد من المجموعة الثانية كلا من "الصفاقسى التونسى، النجم الساحلى التونسى"، وتأهل عن المجموعة الثالثة كلا من "الهلال السودانى، نكانا الزامبى" بينما المجموعة الرابعة تأهل منها كلا من "الزمالك، جورماهيا الكينى".

وجاء الزمالك فى التصنيف الأول بعدما تصدر المجموعة وبالتالي تجنب مواجهة أوائل باقى المجموعات وهم نهضة البركان المغربى أو الهلال السودانى أو الصفاقسى التونسى، وسيواجه أحد أندية التصنيف الثاني والتي حلت وصيفا في مجموعاتها باستثناء جورماهيا الكيني الذى تواجد بمجموعة الأبيض، وبالتالي سيواجه أحد أندية حسنية أغادير المغربى أو نكانا الزامبى أو النجم الساحلى التونسى.

قرعة دوري ابطال افريقيا (1)
قرعة دوري ابطال افريقيا 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا (2)
قرعة دوري ابطال افريقيا 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا (3)
قرعة دوري ابطال افريقيا 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا (4)
قرعة دوري ابطال افريقيا 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا (5)
قرعة دوري ابطال افريقيا 

 

قرعة دوري ابطال افريقيا (6)
قرعة دوري ابطال افريقيا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة