خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن دخول كوليبالى نابولى دائرة اهتمامات زيدان

الأربعاء، 20 مارس 2019 05:15 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن دخول كوليبالى نابولى دائرة اهتمامات زيدان كوليبالي
كتب وإسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام فريق ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى الصيف المقبل.

 

ريال مدريد يخطط لضم كوليبالى مدافع نابولى

ذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية أن ريال مدريد يفكر فى التعاقد مع كاليدو كوليبالى لتدعيم دفاع الملكى وتعويض الرحيل المحتمل للفرنسى رافاييل فاران وفقاً للأنباء والتقارير التى أكدت على رغبته فى ترك المرينجى لخوض تجربة جديدة خارج الدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن اهتمام زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالتعاقد مع كاليدو كوليبالى قوبل برد قاس من الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنابولى، والذى رفض قطعاً فكرة رحيل المدافع السنغالى عن صفوف نادى الجنوب لاسيما أنه أحد الركائز الأساسية لفريقه.

ويصنف كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى السنغالى كاليدو كوليبالى ضمن أفضل المدافعين على مستوى العالم خلال الفترة الحالية.

ويرتبط كاليدو كوليبالى بعقد مع فريق نابولى الإيطالى يمتد حتى يونيو 2023.

 

ريال مدريد يصرف النظر عن لاعب ريفر بليت

بالاسيوس
بالاسيوس

صرف مسئولو فريق ريال مدريد النظر عن ضم إيزيكيل بالاسيوس لاعب خط وسط ريفر بليت الأرجنتينى خلال فترة الانتقالات صيفية المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد قررت عدم التعاقد مع بالاسيوس لاعب وسط ريفر بليت البالغ من العمر 20 عاماً، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التى أجراها ضعف حالته البدنية.

أوضحت الإذاعة الإسبانية أن إيزيكيل بالاسيوس لاعب ريفر بليت تعرض للإصابة فى الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وبناء عليه تم إلغاء فكرة التعاقد معه الصيف المقبل.

وأكدت الإذاعة أن ريال مدريد يبقى على أمل ضعيف فى عودة إيزيكيل بالاسيوس إلى مستواه الفنى المعتاد وتحسن حالته البدنية مع نهاية الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة