خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن رسالة جريزمان الخفية إلى إدارة البارسا

الثلاثاء، 19 مارس 2019 03:24 م
أخبار برشلونة اليوم عن رسالة جريزمان الخفية إلى إدارة البارسا جريزمان
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أبدى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى رغبته مجدداً فى الانضمام إلى برشلونة بدءاً من الموسم المقبل.

 

جريزمان يعلن رغبته فى الانضمام إلى برشلونة للمرة الثانية

جريزمان
جريزمان

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن جريزمان وجه رسالة خفية عن طريق ممثليه إلى برشلونة، قبل أن يتم إقصاء أتلتيكو مدريد من دورى أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، بعد ريمونتادا تاريخية بطلها البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن رسالة جريزمان إلى برشلونة تضمنت اعتذارًا من النجم الفرنسى على رفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم ينتقل إلى برشلونة بعد أن تعرض للضغط من قبل اللاعبين والمديرين والجهاز الفنى للروخى بلانكوس، من أجل الاستمرار رفقة الفريق المدريدى.

وكان أنطوان جريزمان يأمل فى تأهل أتلتيكو مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وخوض المباراة التى ستقام على ملعب الروخى بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو".

واقترب أنطوان جريزمان من الانضمام إلى برشلونة الصيف الماضى لكن قرر تجاهل البلوجرانا بتوقيع عقد جديد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى يونيو 2023.

وتحولت رغبة جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى على طريقة دفاعية بحتة.

 

راحة لمدة أسبوع فى برشلونة بسبب التوقف الدولى

برشلونة
برشلونة

منح أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد الفوز الكبير الذى حققه البارسا على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأول،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إنه فى ظل انضمام عدد كبير من نجوم برشلونة إلى منتخباتهم فى التوقف الدولى، منح فالفيردى لاعبيه راحة لمدة أسبوع حتى الاثنين المقبل، وذلك بعد رباعية بيتيس المثيرة فى "بينتو فيامارين".

وأوضحت الصحيفة إن اللاعبين الذين لم يشاركوا مع برشلونة ريال بيتيس خاضوا فترة تدريبية عصر أمس الاثنين، وصباح اليوم، ومن ثم الراحة والعودة 25 مارس المقبل.

كان فريق برشلونة قد تغلب على ريال بيتيس 4-1 أمس الأول الأحد، ليرفع رصيده إلى النقطة 66 فى صدارة مسابقة الليجا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة