خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاستعداد لضم بيل من ريال مدريد

الثلاثاء، 19 مارس 2019 10:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاستعداد لضم بيل من ريال مدريد جاريث بيل
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يخطط فريق بايرن ميونخ للتعاقد مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستعد لإبرام صفقة تاريخية مع ريال مدريد
 

بيل جناح ريال مدريد
بيل جناح ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن إدارة بايرن ميونخ تفكر جديًا فى التقدم بعرض مغرٍ لإقناع ريال مدريد ببيع جاريث بيل وانضمامه إلى البافارى الصيف المقبل، مستغلة فى ذلك تراجع مستوى اللاعب الويلزى مع المرينجى خلال الموسم الجارى.

أشارت الصحيفة، إلى استعداد البايرن للتعاقد مع لاعب توتنهام السابق، المقدر سعره بحوالي 150 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لتقاضيه راتبًا أسبوعيًا يبلغ 650 ألف جنيه إسترليني.

ورغم ارتفاع القيمة التسويقية للاعب، إلا أن بايرن ميونخ من الأندية القليلة القادرة على شراء بيل، الذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2022.

أوضحت الصحيفة، إن استعداد بايرن ميونخ لإبرام هذة الصفقة يأتى بسبب اقتراب العملاق الألمانى من توقيع عقد تاريخي مع شركة "BMW" لرعايته مقابل 300 مليون يورو، وهو ما يساعده على تلبية رغباته في سوق الانتقالات.

وكانت هناك أنباء قد ترددت حول رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد قبل عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى مؤخرًا.

كيميتش يمدح لاعبى بايرن ميونخ بعد سداسية ماينز
 

كيميتش لحظة الإحتفال بأحد الأهداف ضد ماينز
كيميتش لحظة الإحتفال بأحد الأهداف ضد ماينز

أشاد جواو كيميتش، جناح فريق بايرن ميونخ ، بأداء لاعبى بايرن ميونخ أمام ماينز، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" وانتهت بفوز العملاق البافارى بنصف دستة أهداف.

وقال جناح بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الألمانى، إن فريقه تطور كثيرًا على المستوى الفنى وزيادة سجله التهديفى فى الدور الثانى من الموسم الحالى.

شارك كيميتش فى الفوز العريض الذى حققه بايرن ميونخ بنتيجة 6-0 على ماينز الاحد الماضى ليواصل تربعه على صدارة مسابقة الدورى الألمانى برصيد 60 نقطة وبفارق الأهداف عن بوروسيا دروتموند الذى يحمل نفس الرصيد من النقاط.

وأضاف جناح بايرن ميونخ: "قدمنا أداءً مميزًا فى آخر 3 مباريات بالدورى بعدما سجلنا المزيد من الأهداف.. وكان بإمكاننا تسجيل 6 أهداف أيضًا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لكننا اكتفينا بالفوز 5-1 وهذا أمر جيد".

واختتم جواو كيميتش تصريحاته قائلاً: "تلقينا أهدافًا أقل ما استقبلناه فى الدور الأول، ونجحنا فى هز شباك الخصوم بغزارة".

كان فريق بايرن ميونخ قد حقق 3 انتصارات كبيرة فى الدورى الألمانى ضد بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج وماينز بـ 5-1 و6-0 و6-0 على الترتيب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة