أكرم القصاص - علا الشافعي

المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء: صعيد مصر يشهد عملية تنمية ضخمة

الإثنين، 18 مارس 2019 10:16 م
المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء: صعيد مصر يشهد عملية تنمية ضخمة الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، إن القيادة السياسية مهتمة بشدة بتطوير صعيد مصر وسرعة العمل على محاور التنمية هناك، وتابع:"كل محافظات الصعيد تشهد حركة تنمية لم تشهدها من قبل"، لافتاً إلى وجود مدن جديدة فى هذه المحافظات ينفق عليها مليارات الجنيهات.

وأضاف "يونس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز عبر فضائية "المحور"، أن ما يحدث على أرض الواقع فى صعيد مصر هو بمثابة تحقيق احلام ابناء الصعيد سواء على مستوى البنية التحتية من طرق ومحاور أو إنشاء مدن سكنية وصناعية جديدة، لافتاً المحاور الجديدة التى تتم هناك سوف تسهل حركة تنقل المواطنين والبضائع أيضاً الأمر الذى يترتب عليه إحداث تنمية غير مسبوقة.

وأكد المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، أن الدولة مهتمة بصعيد مصر وجميع المحافظات هناك تشهد حركة تنمية ضخمة، وتابع:"تكلفة محور دراو مليار و650 مليون جنيه .. هذا مشروع واحد فى وزارة واحدة فما بالك بباقى المشروعات فى مختلف الوزارات"، مشيراً إلى أن هتافات أهالى دراو "تحيا مصر ويحيا السيسى" تعكس مدى اهتمام الدولة والحكومة بالمواطنين والعمل على تقديم خدمة جيدة لهم والارتقاء بمستوى معيشتهم.

وفى السياق ذاته أكد المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، أن جامعة مدينة أسوان الجديدة ستكون بوابة لجميع طلاب افريقيا، مشيراً إلى أنها ستعمل على تحقيق التكامل العربى الافريقى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة