خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من بطاقات المعايدة والورود إلى الذهب.. كيف يحتفى أبناء النجوم بعيد الأم.. إيلا وميلا تهديان نانسى "بطاقات القلوب".. وعبارات الحب هدية ابنة فيكتوريا بيكهام.. أنجلينا جولى تحتفل مع أبنائها الستة فى أحد المطاعم

الإثنين، 18 مارس 2019 10:00 ص
من بطاقات المعايدة والورود إلى الذهب.. كيف يحتفى أبناء النجوم بعيد الأم.. إيلا وميلا تهديان نانسى "بطاقات القلوب".. وعبارات الحب هدية ابنة فيكتوريا بيكهام.. أنجلينا جولى تحتفل مع أبنائها الستة فى أحد المطاعم أبناء النجوم بعيد الأم
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الأم من أهم الأعياد التى يحرص العرب على الاحتفاء بها، وتختلف طرق الاحتفال به من بلد لآخر، ومن طبقة لأخرى لكن الجميع لا يختلف على إبراز عمق حبه وتقديره للأم فى هذا اليوم، فمن هدايا الأبناء إلى تكريم الأم المثالية نجد لغة الحب واحدة ..أما أبناء المشاهير من الفنانين والنجمات العرب فلهم طرق خاصة للتعبير عن الحب .

 

وأصبح الكثير من النجوم ينشرون تفاصيل هذا الاحتفال والهدايا التي تقدم اليهم في المناسبات المختلفة ، ومن بين هؤلاء النجمات استعرضت نانسي عجرم أيضًا الهدايا التى تلقتها من بناتها (إيلا وميلا) بمناسبة عيد الأم، وهى بطاقات معايدة من تصميمهما تضمنتا رسومات قلوب وكلمات حب لنانسى.

رزان وابنها رام
رزان وابنها رام

 

أما "رام" نجل الفنانة رزان مغربى فقد أهدى والدته العام الماضى رسما من رسوماته الخاصة  عبارة عن رسم بسيط، مؤكدة أنها أغلى لديها من الذهب والألماس، حيث نشرت صورتها عبر "إنستجرام"، معلقة عليها: "هدية رام اليوم بعيد الأم أحلى عندى من ذهب وألماس العالم.

 

نانسى وبناتها
نانسى وبناتها

 

أبناء زوج دنيا بطمة يهدونها الذهب

وعبر أبناء زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة عن حبهم لها فى عيد الأم بتقديم طقم ذهبى غالى الثمن، وأكدت النجمة دنيا بطمة عن سعادتها بهذه الهدية، ونشرت صور للطقم الذهبى وكتبت "الله لا يحرمنى منكم يا غاليين "حلا ، غزل، حمودة، عبودى" .

دنيا بطمة و زوجها
دنيا بطمة و زوجها

 

 

 

النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام

فيكتنوريا
فيكتنوريا

 

ومن احتفالات النجمات العرب للنجمات الأجنبيات لا تختلف أساليب التعبير عن الحب كثيرا ،  فحظيت النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام بهدية غالية من ابنتها  هاربر سيفن فى عيد الأم العام الماضى ، حيث أهدتها كارت صنعته لها خصيصا مزين يحمل عبارات تهنئة، و نشرت النجمة البريطانية صورة هدية ابنتها لها.

 
هدية ابن فيكتوريا بيكهام
هدية ابن فيكتوريا بيكهام

 

 

 

أنجلينا جولى وأبنائها الستة

 

بحسب صحيفة "الديلي ميل"، فرغم ما عانته النجمة أنجلينا جولى من أزمات مع زوجها برادبيت إلا أنها حرصت على الاحتفال بعيد الأم العام الماضى مع أطفالها الستة، فى مطعم بيوتي أند اسكس فى لوس أنجلوس.

أنجلينا جولى وأبنائها فى عيد الام
أنجلينا جولى وأبنائها فى عيد الام

 

هايدى كلوم

اختارت النجمة هايدي كلوم، محكمة برامج المسابقات الفنية، ديزنى لاند للاحتفال بعيد الأم مع أبنائها الأربعة على مدى يومين لتعبر لهم عن سعادتها بيوم عيد الأم، ومقدار الحب الذى الذى حظيت به من أسرتها وأبنائها، بينما احتفلت فى اليوم الثانى مع الأسرة والعائلة فى منزل والدتها.

 

رسائل الحب فى عيد الأم

وحرص الفنانون العرب على إرسال رسائل الحب لأمهاتهم فى هذا اليوم، فقال الفنان راغب علامة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام : "حتى بغيابك ما غبتى ولا لحظة يا حبيبة عمرى، يا ملاكى الطاهر هنيئا للجنة وجود أقدامك فيها، سلميلى على صبحى ملك الطيبة وشيخ الأوادم اللى ما قدر يتحمل غيابك الصلوات لأرواحكم الطاهرة".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة