خالد صلاح

التفاصيل الكاملة لمكافآت "شاب البيضة" الأسترالى..40 ألف دولار وهدايا فنية

الإثنين، 18 مارس 2019 10:02 ص
التفاصيل الكاملة لمكافآت "شاب البيضة" الأسترالى..40 ألف دولار وهدايا فنية الشاب الاسترالى
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق
لا يزال الشاب الاسترالى الذى رشق السيناتور الاسترالى ببيضة على رأسه بسبب دفاعه عن حادث المسجدين فى نيوزيلندا يوم الجمعة الماضى، يحصل على العديد من المكافئات بعد هذا الأمر.
 
 
لحظة القاء البيضة على رأس السيناتور الاسترالى
لحظة القاء البيضة على رأس السيناتور الاسترالى

 

وحصل الشاب الاسترالى ويل كونولي على تبرعات مالية كبيرة وصلت إلى 40 ألف دولار بسبب هذا الواقعة ورفضه لتصريحات السيناتور الاسترالى، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث حصل على العديد من الهدايا الفنية الأخرى، مثل حصوله على تذاكر دخول مجانية إلى مهرجانات فنية أعلنت فتح أبوابها له مدى الحياة، مثل مهرجان "رولنيج لاود" الموسيقى بمدينة ميامى الأمريكية، وهو أكبر مهرجان "هيب هوب" فى العالم وغيرها من التذاكر الدائمة، وفق ما ذكرته وسائل إعلام أمريكية.

 

الشاب حرص على توثيق لحظة الاعتداء بالبيضة

الشاب حرص على توثيق لحظة الاعتداء بالبيضة

 

وذاع صيت هذا الشاب بعد واقعة إلقاء البيضة على السيناتور الاسترالى وسط إعجاب عالمى بما قام به لرفض تبرير هجوم المسجدين فى نيوزيلندا، ووصل عدد متابعيه على "انستجرام" إلى أكثر من نصف مليون متابع.

 

يذكر أن هجوم دام نفذه شاب أسترالى من اليمين المتطرف على مسجدين فى نيوزيلندا يوم الجمعة الماضى، قد أدى إلى وفاة 50 شخصا إلى جانب العشرات من المصابين، وفيما بدأت السلطات التحقيق مع هذا الشاب، وسط إدانة كبيرة لهذا الحادث.


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

roaa

ضربة معلم

👍👍 خير ما عملت يابنى

عدد الردود 0

بواسطة:

بركةة

بعيدا عن اجهزة المخابرات .. الانسانية موحدة ضد الإرهاب ..

كل البشر .. من كل الديانات والاجناس والأعراق ضد الارهاب والقتل والدماء وإزهاق أرواح الأبرياء .. وحدها أجهزة المخابرات هي من توظف التعصب والكراهية والطائفية والتزمت الديني والجهل لخدمة الأهداف السياسية على حساب كل الشعوب المحبة للسلام .. ندمر العراق ونقول .. آسفين كنا غلطانين ..!!!!! .. نحطم سوريا ونشرد الملايين ونقول معلهش كنا بنساعدهم في التخلص من حاكم فاسد !!!! .. يا سلام ونعم المساعدة .. بيساعدوا الشعب السوري بدخلاء وغرباء يحملون ٧٠ جنسية الا الجنسية السورية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

يعني هو داخل ومعاه البيضة وعارف أنه حيث لا كدة !!!!؟؟؟؟

يعني هو داخل ومعاه البيضة وعارف أنه حيث لا كدة !!!!؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الرحيم

حيدفع ضعفهم غرامة

بس ياخسارة حيدفع ضعف اللى اخده غرامة بطولته هذه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة