خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: عودة محمد عواد وكاسونجو لتشكيل الوحدة ضد النصر

السبت، 16 مارس 2019 01:19 م
تقارير: عودة محمد عواد وكاسونجو لتشكيل الوحدة ضد النصر محمد عواد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الحارس المصرى محمد عواد سيعود لحماية عرين الوحدة عقب تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

ويسعى فريق الوحدة لتحقيق مفاجأة جديدة عندما يستضيف النصر فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الشرائع" ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز بنتيجة 1\1 أمام الهلال المتصدر فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية بملعب "جامعة الملك سعود" معقل نادى الهلال.

ويبحث الوحدة عن تحقيق فوزه الـ11 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن التشكيلة الأساسية لفريق الوحدة فى مباراة اليوم ستشهد اكتمال القوة الضاربة للفريق بعودة سارى عمرو والفنزويلى رومولو أوتيرو والمصرى محمد عواد.

وأضافت الصحيفة أن الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك المعار حالياً لصفوف الوحدة، حصل على الضوء الأخضر للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة، فيما يفتقد الفريق لجهود الثلاثى البرازيلى أنسيلمو دى موراييس وفيصل درويش وعبد الله الشمرى للإصابة.

ويحتل الوحدة المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 36 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل النصر المركز الثانى برصيد 52 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط.

ويستهدف النصر تحقيق الفوز السادس على التوالى لمواصلة تضييق الخناق على الهلال قبل مباراة الديربى التى تجمعهما يوم 29 مارس الجارى ضمن منافسات الجولة الـ 25.

ويواجه النصر خطر غياب 4 من لاعبيه عن مواجهة الديربى، حال حصولهم على البطاقة الصفراء فى مباراة اليوم وهم البرازيليين بيتروس وبرونو أوفينى، ويحيى الشهرى، وحمد المنصور، كما يحل الاتحاد ضيفاً على الحزم فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة