خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. "الزمالك يقدر".. جروس يحفز اللاعبين ويطالبهم بالشراسة الهجومية أمام بطل الجزائر.. مرتضى منصور: أثق فى قدرة نجوم الأبيض على التأهل بالكونفدرالية.. وصراع مزدوج على قيادة الهجوم ضد نصر حسين داى

الخميس، 14 مارس 2019 12:00 ص
فيديو وصور.. "الزمالك يقدر"..  جروس يحفز اللاعبين ويطالبهم بالشراسة الهجومية أمام بطل الجزائر.. مرتضى منصور: أثق فى قدرة نجوم الأبيض على التأهل بالكونفدرالية.. وصراع مزدوج على قيادة الهجوم ضد نصر حسين داى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن حصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق الأبيض فوزًا عريضًا على جورماهيا الكينى بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد برج العرب فى إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات، حيث يحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على نصر حسين داى ليضمن التأهل دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

الزمالك على موعد مع مباراة مصيرية أمام نصر حسين داى، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمجموعة الرابعة التى يحتل صدارتها الأبيض برصيد 8 نقاط، وخلفه بترو أتليتكو الأنجولى برصيد 7 نقاط، ويليه نصر حسين داى الجزائرى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتى جورماهيا الكينى فى المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط.

"الزمالك يقدر" كلمة شدد عليها كلاً من السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للفريق، ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، الذى وعد بصرف مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم والشد من أزرهم لتحقيق الفوز فى المواجهة المصيرية أمام بطل الجزائر.

 

جروس يحفز اللاعبين ويطالبهم بالشراسة الهجومية أمام بطل الجزائر

لم يكتفى جروس بالمحاضرات الفنية، والتدريبات البدنية فقط، بل اجتمع مع لاعبى الزمالك أكثر من مرة لتحفيزهم، وطالبهم خلال تلك الجلسات بالشراسة الهجومية أمام بطل الجزائر، مع التأمين الدفاعى للحفاظ على نظافة شباك الأبيض، خاصة وأن نصر حسين داى سيقاتل من أجل الفوز، الأمر الذى سيجعل المباراة "مفتوحة" أمام هجوم الفريقين والأفضل من سيستغل أنصاف الفرص للتسجيل ومن ثم التأمين الدفاعى.

 

مرتضى منصور: أثق فى قدرة نجوم الأبيض على حصد بطاقة التأهل

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين، وعدهم خلالها بمضاعفة المكافآت فى حالة الفوز على نصر حسين داى، بخلاف المكافآت الخاصة التى ستصرف لهم من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 بالكونفدرالية.

كما حدد مرتضى منصور 150 ألف جنيه مكافأة خاصة لكهربا مهاجم الفريق الأبيض على كل هدف يسجله فى مرمى نصر حسين داى الجزائرى، مؤكدًا إن اللاعب تحدث معه عن الغرامة السابقة التى وقعت عليه بقيمة 300 ألف جنيه ليوضح له رئيس الزمالك أنه حدد 150 ألف جنيه له على كل هدف يسجله فى المباراة المقبلة وإذا سجل هدفين سيكون بذلك عوض تلك الغرامة.

 

صراع مزدوج على قيادة الهجوم ضد نصر حسين

دخل الثنائى عمر السعيد وخالد بوطيب، فى منافسة قوية على قيادة خط هجوم الزمالك، فى موقعة نصر حسين داى بعدما ظهر عمر السعيد بمستوى جيد عقب عودته للمشاركة كأساسى فى المباراة الماضية أمام جورماهيا الكينى وتسجيله هدفًا وتنفيذه التعليمات المطلوبة من خلال الجهاز الفنى، فيما عاد بوطيب للفريق الأبيض بعد تغيبه عن مباراة جورماهيا لارتباطه بمراسم جنازة والده، ومن المنتظر أن يحسم جروس خلال تدريبات الأيام المقبلة هوية اللاعب من الثنائى الذى سيقود هجوم الفريق فى مباراة نصر حسين داى، التى يكفى الأبيض الفوز بها أو التعادل؛ من أجل الصعود لدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية.

 

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داى فى الذهاب


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل

هو ده الكلام

هود ده الكلام الصح من موقع محترم يقف ع خط واحد بين قطبى الكره المصريه .نفس المساحه ونفس الاهتمام من الموقع لاخبار الزمالك واخبار الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة