خالد صلاح

فى المشهد الأخير .. هل يظهر رجال الأوقات الصعبة فى الأهلى والزمالك؟

الخميس، 14 مارس 2019 10:01 م
فى المشهد الأخير .. هل يظهر رجال الأوقات الصعبة فى الأهلى والزمالك؟ معلول وساسى وازارو
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موقعتى الحسم للأهلى والزمالك على الصعيد الأفريقى فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التى يخوض منافساتها قطبى الكرة المصرية بحثاً عن زيادة غلة الناديين من الألقاب الافريقية .

وستكون دولة الجزائر عبر بطليها شبيبة الساورة منافس الأهلى ونصر حسين داى خصم الزمالك الكلمة العليا فى حسم مصير قطبى الكرة المصرية فى الحلقة الأخيرة من دور المجموعات لبطولتى دوري الابطال والكونفدرالية، لاسيما بعد وداع الاسماعيلى ممثل مصر الثالث فى المسابقات الافريقية لنسخة هذا العام من دور المجموعات .

ومازال مصير الأهلي بيده عند الحديث عن فرصه في التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

الساورة يتصدر المجموعة بـ8 نقاط، وخلفه الأهلي بـ7 نقاط ثم فيتا كلوب بنفس الرصيد، وبعده سيمبا التنزاني بـ6 نقاط.

يحتاج الأهلي للفوز على شبيبة الساورة في برج العرب يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى تمام السادسة مساءاً، للوصول للنقطة العاشرة، وهو ما يضمن له التأهل سواء كمتصدر أو كوصيف بحسب نتائج المباريات الأخرى.

ويعول الأهلى على نجومه أبطال التألق فى اللحظات الصعبة وعلى رأسهم التونسى على معلول الظهير الايسر وكلمة السر فى أهداف المارد الاحمر على الصعيد المحلى والافريقى بالاضافة للنيجيرى أجاى مهاجم الفريق وصاحب الاهداف الحاسمة والعائد لدائرة التألق المحلية والافريقية كريم نيدفيد بطل الاداء المتميز والمغربى وليد ازارو العائد بعد طول غياب من الاصابة وهداف الدوري الموسم الماضى.

على الجانب الأخر يذهب الزمالك للجزائر لمواجهة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل في الجولة الاخيرة من دور المجموعات مستلحاً بنجومه المتألقين وعلى رأسهم التونسى فرجانى ساسى ترمومتر الاداء الأبيض بالاضافة لعمر السعيد مهاجم الفريق الابيض الذى يقود خط الهجوم بثبات بجانب المتألق محمود علاء صاحب الدور الحيوى دفاعاً وهجوما.

ووصل الزمالك إلى النقطة 8 قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات ليتصدر المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتكو الأنجولي صاحب المركز الثاني ونصر حسين داي الجزائري الثالث بنفس الرصيد ، وأخيرا جور ماهيا الكيني بـ6 نقاط

فوز الزمالك في الجزائر يؤهله كمتصدر للمجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى.

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة