خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14/3/2019

الخميس، 14 مارس 2019 11:59 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14/3/2019 الأهلى
محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادي الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يواصل استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة السبت فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

الأهلى يختبر مروان محسن طبياً لتحديد مصيره أمام شبيبة الساورة

يخضع مروان محسن، مهاجم الأهلى، للفحص الطبى قبل انطلاق المران المسائى اليوم من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الذى شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية أمس.

وكان مروان محسن قد اشتكى من بعض الآلام الخفيفة فى العضلة الخلفية أمس، ويقوم الجهاز الطبى بالاطمئنان على اللاعب الذى تبقى فرصة قوية وقائمة للتواجد ضمن الحسابات الفنية لمباراة شبيبة الساورة الجزائرى.

الأهلي يرفض رصد مكافآت خاصة لتجاوز شبيبة الساورة في برج العرب

رفض مسئولو النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم في مباراة شبيبة الساورة الجزائري المُقرر لها بعد غد ، السبت، ببرج العرب في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن لائحة البطولة الافريقية لا تحتاج للتعديل فهي مناسبة وجيدة كما أنه ليس منطقياً أن يقوم النادي بتعديل المكافآت ومضاعفتها قبل كل مباراة هامة يخوضها الفريق.

وشدد مدير الكرة على أنه من الطبيعي أن يبحث لاعبو الأهلي عن الفوز في أي مباراة محلية وأفريقية دون النظر لمثل هذه الأمور المالية ، ونفي عبد الحفيظ تفكير الجهاز الفني في اللجوء لسلاح المكافآت المالية لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للساورة عقب مران اليوم

يؤدى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى مرانه ظهر اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، قبل السفر للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق بمدينة برج العرب.

ويستعد الأهلى لمواجهة شبيبة الساورة، المقرر إقامتها غداً السبت، فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا، ويسعى الأهلى للفوز بها لضمان التأهل للدور التالى.

الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية لحضور بطولة أفريقيا الطائرة

اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» بالنادى بالأهلى، برئاسة محمد سراج الدين، وجهت الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وسفراء دول الفرق المشاركة فى البطولة لحضور حفل الافتتاح، والمقرر إقامته فى الثامنة مساء الأحد، إلى جانب دعوة سفراء دول الفرق المشاركة فى البطولة فى حضور الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الأفريقى، وجون كلود موبيتا، نائب رئيس الاتحاد الإفريقى فى البطولة التى تنطلق مبارياتها السبت.

الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وشبيبة الساورة غداً

يقام الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائرى، فى الثانية بعد ظهر غدٍ الجمعة، بأحد الفنادق بمدينة برج العرب فى الإسكندرية.

ويحضر الاجتماع وفد من الأهلي يضم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلى، المدير الإدارى وماهر عبد العزيز إدارى الفريق، بالإضافة إلى مسئولى نادى شبيبة الساورة الجزائرى، وكذلك طاقم التحكيم ومنسق ومراقب المباراة، في حضور مسئولى مديرية أمن الإسكندرية، ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية للمباراة، والزى الخاص بالفريقين وترتيبات وصول وخروج اللاعبين قبل وبعد المباراة.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة