أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تجهيز عقوبة ضده بسبب الاحتفال المشين

الأربعاء، 13 مارس 2019 01:14 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تجهيز عقوبة ضده بسبب الاحتفال المشين رونالدو
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى شبح العقوبات من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بعد احتفاله المثير امام جماهير أتلتيكو مدريد بالتأهل التاريخى لربع نهائى دورى أبطال أوروبا مساء أمس، الثلاثاء.

العقوبات تنتظر رونالدو بعد احتفاله المثير أمام جماهير أتلتيكو

وحقق فريق يوفنتوس فوز تاريخى على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة أحرزها كريستيانو رونالدو ليعوض خسارته فى الذهاب بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائى بجدارة واستحقاق.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن كريستيانو رونالدو قرر الاحتفال بطريقة مثيرة للجدل أمام جماهير أتلتيكو مدريد بعد حسم التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال اوروبا، للرد على دييجو سيميونى مدرب الأتليتي الذى كان قد قام بهذا الإحتفال امام جماهير يوفنتوس فى مباراة الذهاب.

اضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو أراد من هذا الاحتفال الرد على الانتقادات اللاذعة التى تلقاها من جماهير أتلتيكو مدريد فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد الخسارة بثنائية نظيفة فى ذهاب دور الـ 16 من البطولة.

أكدت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو قد يتم تغريمة مالياً من قبل الإتحاد الأوروبى بعد هذا الاحتفال المثير، مثلما حدث مع دييجو سيميونى وتغريمة 20 ألف يورو، ولم يتعرض للإيقاف.

رونالدو يكشف عن هدفه الأساسى فى يوفنتوس
 

رونالدو يحتفل بهدفه الثالث فى مرمى أتلتيكو
رونالدو يحتفل بهدفه الثالث فى مرمى أتلتيكو

 

وأكد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، أنه جاء إلى فريق اليوفى من أجل حصد دورى أبطال أوروبا التى غابت عن النادى منذ سنوات طويلة.

قاد أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي، لتحقيق ريمونتادا تاريخية على نظيره أتلتيكو مدريد 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، ليتأهل اليوفي إلى الدور ربع النهائي بمجموع اللقاءين 3-2.

أشار نجم يوفنتوس فى تصريحات تليفزيونية أن فريق أتليتكو مدريد خصما قويا ويتمتع بقدرات خاصة من النواحى التكتيكية، مشددا على أن فريق يوفنتوس يعد أحد أكبر أندية أوروبا واستطاع التفوق على العديد من الفرق.

 المعروف أن اليوفى أخر مرة حصد فيها لقب دورى أبطال أوروبا كان عام 96 اى منذ ما يقرب من 23 عاماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة