خالد صلاح

أحمد موسي عن تقرير الخارجية الأمريكية: "عايزة حقوق إنسان على مزاجها"

الأربعاء، 13 مارس 2019 10:38 م
أحمد موسي عن تقرير الخارجية الأمريكية: "عايزة حقوق إنسان على مزاجها" الإعلامى أحمد موسى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي أحمد موسى، على تقرير وزارة الخارجية الأمريكية بشأن حقوق الإنسان في العالم، الذي صدر اليوم الأربعاء، قائلاً: " أمريكا عايزة حقوق الإنسان على مزاجها".

واستنكر موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، ما ورد فى تقرير وزارة الخارجية الأمريكية عن مصر، مؤكداً: " انتم كمان وقعتم فى فخ المنظمات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.. للأسف هذا التقرير الصادر من وزارة الخارجية حول حقوق الإنسان في مصر ، اعتمد على تقرير مضلل وليس له علاقة بالحقيقة".

 

 

وتابع موسى: "والله تقرير أمريكا حول مصر ليس له علاقة بالحقيقة، وهل يليق بالخارجية الأمريكية أن تصف مواجهات القوات المسلحة ضد الإرهابيين، بنزاعات مع المدنيين.. الموضوع يا أمريكان بين دولة وإرهابيين والتقرير فى غاية الاستفزاز"

ووجه الإعلامى أحمد موسى تساؤل إلى الإدارة الأمريكية: "نحتاج أن تخبرنا أمريكا كيف تعاملت مع من يحمل السلاح والإرهابيين، وكيف تعاملت أمريكا مع الجماعات الإرهابية منذ 2001 ".

 

 

وأكد أحمد موسى، أن أمريكا قتلت أسامة بن لادن داخل منزله، بالرغم من أنه لم يكن يحمل السلاح، وكان في إمكانها إلقاء القبض عليه، فضلا عن أنها تشن غارات جوية في مختلف أنحاء العالم، وتعلن نتائجها دون أن يراجعها أحد، مشيراً إلى ما انتقدته شخصيات بارزة فى الإدارات الأمريكية السابقة من أن أمريكا أنشأت سجونا خارج الحدود الأمريكية ومارست شتى أنواع التعذيب ضد المعتقلين فى هذه السجون.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة